أحمد سعد: محدش هيقضي على التحرش غير الرجالة

0

جهاد علي

علق الفنان أحمد سعد على الجدل المثار مؤخرًا، حول انتشار قضايا التحرش الجنسي ضد الفتيات في مصر.

كتب «سعد» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلًا: «محدش في الدنيا هيقضي علي التحرشغير الرجالة.. مش بعدم التحرش.. لأ، الناس الشرفاء كثير»

وتابع موضحًا: «لكن بمساعدة الراجل ابن البلد الجدع .. لما بيشوف أي ست في راجل .. مش هنقول راجل.. في ذكر بيضايقها».

كان أحمد سعد قد أعلن مؤخرا عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة «100 حساب» التي تجمعه مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

شاهد..

https://www.instagram.com/p/CCYFsaVFBuf/

ساعة محمد رمضان تثير جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا

أثار النجم محمد رمضان الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد نشره صورة له  على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”، حيث كتب في التعليق عليها ” قريباً أغنية بعنوان “تيك توك” أنجزها بالتعاون مع الدي جاي الإسباني سوبر ساكو.”

ولفت الأنظار بإطلالته المختلفة، حيث اختار سترة باللون الأصفر، منسقة مع بعض قطع المجوهرات ومنها ساعة تحمل ماركة Philippe  Patek، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، لا سيما بعدما أشارت إحدى المحال التجارية إلى أن الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بعدد من ماسات يصل إلى 903 ماسة، وسعرها يبلغ 275 ألف دولار أمريكي.

لم يكتفي النجم المثير دائما للجدل بتلك الصور، فقام بنشر صورة أحرى للترويج لنفس العمل بعدها بإطلالة صيفية، حيث ارتدى قميصًا  يحمل عدد من الألوان المبهجة مع بنطال أبيض، وحزام ماركة Gucci الذي يصل سعره إلى 665 دولارًا.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كثيرًا ما يحدث ضجة من فترة لأخرى، أخرها عندما ظهر في الفيديو الشهير الذي غني فيه أغنية “فيروس كورونا”، مرتديًا قفازات مرصعة بالماس شبيهة بما أرتداه من قبل النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، والذي قدر ثمنها بما يقارب 30 ألف دولارًا.

كما أثار الجدل مؤخرًا عندما أعلن عن تجسيده لحياة الفنان الراحل أحمد زكي، في سباق دراما رمضان 2021م.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.