أحمد سعد يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني

0

كشف الفنان أحمد سعد حقيقة انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني، وذلك بعد أن قرر الثنائي الغاء متابعتهما لبعضهما عبر حساباتهم الرسمية بموقع الصور انستجرام، والتي آثارت الكثير من التساؤلات حول انفصالهما.

وأوضح أحمد سعد  لبرنامج ET بالعربي، أن ما يتردد على منصات التواصل الإجتماعي ليس له أي أساس من الصحة، مضيفًا: «شكراً لكل الناس اللي بتطمن عليا بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جداً، ميكنش منتشر جداً، لإن في مشاكل كبيرة جداً بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدنيا بيحصل فيها إيه».

وفي وقت سابق، شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه، صورا جديدة له من خلال خاصية ستورى على صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، والتى تجمعه بخطيبته علياء بسيونى.

وذلك أثناء تواجدهما على الشاطئ للاستمتاع بإجازة الصيف مع أصدقائهما، وظهر أحمد سعد وخطيبته فى مقطع فيديو نشره أيضًا عبر صفحته وهما يلعبان على “مرجيحة” خشبية بالشاطئ.

وكان أعرب أحمد سعد عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقاها عقب طرح أغنية “100 حساب” التي جمعته بمطرب المهرجانات حسن شاكوش لأول مرة والتي حققت نسب مشاهدة عالية تخطت 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.