غير مصنف

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الثانية للممشي السياحي بالزقازيق (صور)

هبه القصاص

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه، الأعمال النهائية للمرحله الثانية من الممشي السياحي بمدينة الزقازيق والتي تبدأ من أمام جامعة الزقازيق، للوقوف على نسب التنفيذ بالمشروع، حيث تلاحظ للمحافظ التباطؤ في تنفيذ الأعمال من قبل الشركة المنفذه.

شدد المحافظ علي الشركه المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروع  في المواعيد المحددة، مؤكداً  أنه في حالة التقاعس وعدم الإلتزام بالمواعيد المحددة لتنفيذ المشروع سيتم توقيع غرامه مالية وسحب الأعمال وإسنادها لشركة أخرى أكثر جديه.

يذكر أن مشروع تطوير كورنيش بحر مويس يتم على مرحلتين، المرحلة الاولى  تبدأ من كوبرى الرى وصولا إلى نادى الرى، حيث  تم الإنتهاء من  المراحل الأساسية للمشروع  كالتدبيش وإقامه حائط ساند للمشي السياحي بطول 80 سم وعرض 20سم علي مسافه 100م طول علي بحر مويس، كما تم الإنتهاء من إقامه السور الحديدي للحائط الساند وغرس الزهور والورود الملونه وتثبيت المقاعد الرخامية ليستخدمها المواطنون في الجلوس وقضاء وقتاً سعيداً.

كما تم الإنتهاء من تركيب مصابيح الإنارة والأعمدة الكهربائية ودهان السور الخرساني والبلدورات  لتنتهي بذلك أعمال المرحلة الأولى من الممشى السياحي على بحر  مويس والذي يمثل متنفساً هاماً للمواطنين من أبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى