رياضة

أحمد سليمان: عصام الحضري كان يستحق التواجد في جهاز حسام البدري

شيماء مصطفى

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا، إن عصام الحضري كان يستحق التواجد في جهاز حسام البدري.
وأكد عصام الحضري في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “عصام الحضري مدرب حراس جيد وتاريخه يؤهله للعمل في جهاز حسام البدري”.
وتابع: “أحمد حسن حصل على فرصته مع المنتخب الأولمبي والجميع حصل على فرصته والحضري كذلك يستحق”.
وأتم: “الجهاز الفني للمنتخب يتم اختياره من قبل مسئولي اتحاد الكرة وخاصة جهاز حسام البدري”.
ومن ناحيه آخرى قال محمد عزيز، وكيل اللاعب حميد أحداد، مهاجم نادي الزمالك، والمعار إلى صفوف الرجاء المغربي، إن نادي الرجاء طلب شراء أحداد نهائيا مع الزمالك.

وأكد عزيز في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “مسؤلو الرجاء تحدثوا مع أمير مرتضى لإبداء رغبتهم في شراء اللاعب”.
وتابع: “الزمالك يرفض الاستغناء عن خدمات بأوامر كارتيرون، وأعتقد أنه سيرفض بيع اللاعب نهائيا”.
وأشار: “اللاعب يمتلك عروض آخرى، ولكن الزمالك لن يفرط في خدماته نهائيا”.
ومن جانبه استغل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مبنى وزارة الشباب والرياضة في احتفالية نادي القرن والتي أعلن عنها من قبل، بتسليط الليزر على المبني.

شاهد الفديو…

ومن جانبه قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتكريم الطفلين محمد صالح الشاذلي المصاب بشلل نصفي من كفر الدوار وكذلك الطفل محمد محمود عبد العال ١٤ سنه من منطقه فيصل بالهرم.. حيث استقبلهما رئيس الزمالك فى مكتبة بمقر النادي.

وأصدر منصور تعليماته بمنح العضويه الشرفيه للطفلين اللذين وجها له الشكر بعد حوار باسم بينه وبينهما عن نادي القرن الأحق به القلعة البيضاء.
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور

ومن جانبه كشفت نتائج المسحة الثانية التي خضع لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمد سيد ميشو أخصائى التأهيل بالفريق  بفيروس كورونا كوفيد-19.

وتم استبعاد ميشو من معسكر برج العرب بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا بعد إرسال اتحاد الكرة ما يفيد إيجابية عينة مسحته.

3 صفقات قوية تدعم موسم الاستقرار بالأهلي قبل استئناف الدوري

وكشف اتحاد الكرة المصري أن المسحة الثانية التى اجراها فريق الزمالك للكشف عن فيروس كورونا كشفت عن ظهور حالة جديدة فى الفريق بعد إصابة كل من مصطفى فتحى وكريم بامبو و ومنتصر الرملاوى إدارى الفريق، بخلاف الدكتور محمد عيد الذي اصيب اثناء عمله باحدى مستشفيات العزل.

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة كريم بامبو لاعب الفريق بفيرس كورونا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية : “المسحة الخاصة بكريم بامبو كانت إيجابية وسنقوم بإجراء مسحات للاعبين كل يومين أو 3 أيام للااطمئنان عليهم خلال الفترة المقبلة”.
وشدد على وجود إجراءات احترازية على أفضل مستوى لكل اللاعبين خلال معسكر برج العرب.
واستقر مسئولو نادي الزمالك على الانتظام في معسكر مغلق بداية من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين.

وعلى صعيد آخر وجه رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، نصيحة ليوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب القلعة البيضاء، مشددا على ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى