رياضة

أحمد سمير: الانضمام للأهلي يشرفني ولكن لا توجد مفاوضات رسمية

أوضح أحمد سمير، صانع ألعاب طلائع الجيش، حقيقة تجدد مفاوضاته مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وقال سمير في تصريحات لبرنامج “60 دقيقة” عبر شاشة أون سبورت 2: “كل الكلام المثار غير رسمي ومرتبط بعقد مع طلائع الجيش، وشرف لأي لاعب أن يدخل في حسابات الأهلي، هذا أمر يشرفني وأتمناه وأي لاعب في مصر يحلم بذلك، ولكن حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية”.

وأضاف صانع ألعاب طلائع الجيش: “كانت هناك بعض الأمور التي أعاقت مسألة التفاوض مع الأهلي ولكن هذا الموسم الأمر مختلف وأتمنى بنهاية الموسم أن تتم المفاوضات”. 

وواصل سمير حديثه قائلاً: “أي لاعب يحتاج إلى مدرب يفهمه نفسياً ويجعله يخرج أفضل ما لديه وعبد الحميد بسيوني يقف بجانبنا ويعاملنا على أنه شقيقنا الأكبر، ونتائجنا تحسنت معه بعد سوء النتائج وتمكن من لم شمل الفريق، وأظهرنا حقيقة مستوانا وكنا على قدر المسئولية ولدينا أفضل من ذلك نسعى لتحقيقه والوصول لأعلى مكانة بالدوري”.  

وأكمل أحمد سمير: “الأهداف في الأهلي والزمالك لها طعم مختلف، ولكنها بتتعبني خاصةً أمام الزمالك، لأني أحتاج وقت طويل لتجاوز رد فعل الجماهير، ويشعروني بأني قمت بشئ لم يكن يجب أن أفعله، ولكن كل ذلك لا يفرق معي لأن هذا هو شغلي، وألتمس العذر للجماهير لكننا الآن محترفين وفي النهاية أشعر بسعادة كبيرة عند التسجيل في القطبين”.  

وعن المنتخب الأول قال سمير: “لم يتواصل معي أحد من المنتخب الأول ولكني أعمل على نفسي والاختيارات ترجع للبدري ولا نتدخل فيها، أقوم بما علي وأتمنى العودة للمنتخب والتوفيق من الله”.  

واختتم سمير تصريحاته: “العروض الخارجية أيضاً كانت مجرد كلام لم يتم تقديم أي عرض من الإمارات أو السعودية للنادي، ولكن الأهلي لا يقارن بالفلوس مهما كانت حجمها، ولا يمكن الحديث عن مقابل مادي في حالة وجود عرض من الأهلي أمام أي عرض أخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى