أهم الأخبارفن ومنوعات

أحمد عز يقاضي زينة ويطالب بنقل طفليه لمدرسة أخرى.. والمحكمة تؤجل لـ9 فبراير

صابر عاطف ومحمد الحسيني

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، تأجيل دعوى الفنان أحمد عز ضد الفنانة زينة، التي يطالب فيها بالاشراف التعليمى لمدرسة طفليه عز الدين وزين الدين ونقلهم إلى مدرسة أخرى لجلسة 9 فبراير.

وكانت قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم الأحد، تأجيل دعوى جديدة أقامها معتز الدكر محامى الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز يطالبه بدفع المصاريف الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامى 2018 و2019 والبالغة 43 ألف جنيه إسترلينى لجلسة 1 مارس، وقدم المحامى فى الجلسة حافظة مستندات عن تحريات حول ثروته، وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني “700ألف جنيه مصري” لطفليه من الفنانة زينة “زين الدين وعز الدين” كمصروفات مدرسية للتوأم.

وكانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر فى وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه “زين الدين وعز الدين” من الفنانة زينة.

في عيدها الـ68.. أحمد سعد يهدى الشرطة أغنية «يا بلادى»

احتفل الفنان أحمد سعد، برجال الشرطة المصرية، بمناسبة عيدهم الـ68، وذلك من خلال طرحه أغنية تحمل عنوان “يا بلادي”.

الأغنية من كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع أشرف البرنس، وقام أحمد بطرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك مساء اليوم الجمعة.

إهداء للوطن

وقال أحمد سعد إنه يهدي هذه الأغنية إلى وطننا مصر، إضافة إلى إنه يهديها للشعب والجيش والشرطة، الذي يشاركها الاحتفال بعيدها.

ونشر أحمد  وعمرو سعد مؤخرا فيديو على تطبيق تيك توك، أثار إعجاب متابعى التطبيق وحقق مشاهدات كبيرة، وتحول أحمد سعد لعمرو سعد فى فيديو فكاهى ظهر فيه أحمد سعد وهو يقول: “أنا بجد زهقت.. أحمد سعد اتجوز.. أحمد سعد اتطلق.. خلاص أنا لازم اتغير”، وفجأة يتحول إلى “عمرو” أخوه، ويردد “عمرو” إيه القرف اللى جوايا دا.

في ناس

ويتعاون المطرب أحمد سعد مع الشاعر الغنائي عبد الله حسن، في أغنية “سينجل” جديدة بعنوان “في ناس”، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، وطرح سعد مؤخرًا أغنيته الجديدة “مامى كوسا”، مع الموزع الموسيقى حسن الشافعي، والمطرب كنكة عضو فريق “المدفعجية”، وهي من كلمات إسلام كنكة، ومنة عدلى القيعى، ومن ألحان إسلام كنكة، وأحمد سعد، وخالد عصام الدين، والفيديو كليب من إخراج أحمد القيعى، وتم تصويرها فى قصر المانسترلى.

من ناحية أخرى يتعاون المطرب أحمد سعد مع الموزع الموسيقي عمرو الخضري لأول مرة، في أغنية جديدة من كلمات محمد المصري، وألحان وليد سامي، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية خلال الفترة المقبلة، ولم يستقر على

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق