«فهمي»: شيكابالا طلب مني يروح الأهلي.. التفاصيل الكاملة للخناقة

0

قال الفنان أحمد فهمي، إن ما حدث بينه وبين اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ليس الهدف منه حدوث فتنة بين ناديى الأهلي والزمالك، مشيراً إلى أن القصة أن هناك اثنين من الأصدقاء القدماء تشاجرا ولم أسب الجمهور والرموز لنادى الزمالك.

وتابع فهمي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب: “الموضوع له رواسب من سنين، وبدأ لما كان شيكابالا في البرتغال وكنا أصحاب وقتها جداً، وكل قصة وليه شهود والشهود ناس محترمين وكبار في البلد وممكن تسألهم”.

وأكمل أحمد فهمي:”شيكابالا طلب مني اتوسطله لأنه كان عايز يرجع من البرتغال على النادي الأهلي وأنا مش عايز احلف أن ده حصل، وممكن أقول أسماء ووقتها كلمتن هشام العامرى أخو الوزير العامري فاروق وقولتله أحنا عايزين نجيب شيكابالا للأهلي”.

وأوضح أحمد فهمي: “هشام قالي يا فهمي إحنا النادي الأهلي وشيكابالا مش لايق على الأهلي والطلب قوبل بالرفض والموضوع مات، ولم أستغل ذلك لحد ما جاءت مباراة السوبر وشيكابالا غلط في جمهور الأهلي وكنت ضد ما حدث وأنا راجل أهلاوي وبقيت ممثل”.

وأردف أحمد فهمي: “وقتها كتبت منشور وقولت أن الزمالك نادي محترم وبه رموز وقولت بلاش تضحك عليهم وأنت طلبت مني ووقتها المنشور زعل شيكابالا وأنا اتعصبت وقتها وكان ممكن أكمله في التليفون أفضل من المنشور لحد ما حصل اللى حصل ولكن النادي الأهلي خط أحمر”.

وكان حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب المُشادة التي وقعت بين الفنان أحمد فهمي، ولاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق (شيكابالا) بسبب تطاول الأخير على جماهير الأهلي وتجدد الأزمة بينهما من جديد أمس الجمعة.

وشهد حفل زفاف المدير الإقليمي لإحدى شركات الاتصالات شريف منير حسن مشادة حادة بعدما قرر أحمد فهمي الذهاب له والبدء بالسلام كما طلب الحضور منه، لتناسي الخلاف بينهما، إلا أن شيكابالا رفض ذلك.

وبدأ الخلاف بمجرد أن وصل الفنان أحمد فهمي إلى الحفل مع زوجته هنا الزاهد، وبحسن نية قام بإلقاء التحية على شيكابالا الذي كان يصطحب هو الآخر زوجته، لكن فوجئ فهمي بحديث شيكابالا بأسلوب غير لائق، قائلًا له: “إنت مزودها أوي يا فهمي، ليرد عليه الأخير: “مش مزودها.. إنت اللي عملت إشارة مايصحش تعملها لناس تخصّني”، في إشارة إلى جمهور النادي الأهلي، ليرد شيكابالا:”مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب..”، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلًا: “عيب.. ماتشتمش.. خليك محترم، ليكرر السباب مرة أخرى للجماهير الحمراء، فما كان من فهمي إلا أن قام بسب شيكابالا بالألفاظ نفسها التي تلفظ بها:”أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم، أنا هاشتمك إنت عشان إنت واحد مش محترم”، ليتطور الأمر إلى مشادة قوية، حيث حاول أمير مرتضي منصور التدخل لفض الخلاف والصلح، لكن فهمي رفض.

ونشر أحمد فهمي عبر صفحته الرسمية، قائلًا: “أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل، فقدامى تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر”.

وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر صفحته الشخصية:”إيه اللي بيحصل يا جماعة عشان مش فاهم؟ #شواحة😂”.

ودخل على الخط الفنان خالد سرحان ليُطالب الجميع بالتهدئة قائلًا: “شيكابالا لاعب كبير وعاقل وأنا بحبه على المستوى الشخصي وأحمد فهمي من أقرب الفنانين لقلبي سواء كمغني أو ممثل، ماتخلّوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا”، مستعينًا في منشوره بصورة الممثل والمطرب أحمد فهمي.

ومن المعروف أن خلاف أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ مباراة السوبر، حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلي، الأمر الذي اعترض عليه فهمي، وبعدها تمت تصفية الأجواء بين النجمين بعد تدخل أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.