أهم الأخباررياضةمقالات

أحمد محسوب يكتب: كرة القدم في الحجر الصحي

كتب: أحمد محسوب

منذ تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في أرجاء متفرقة حول العالم وحملات التوعية والتضامن لا تتوقف من أجل مساعدة الناس بعضهم البعض، على تجاوز هذا الاختبار الصعب في تاريخ البشرية حالة من الرعب في الملاعب كورة القدم في العالم ومعرفة خطورة هذا الفيروس.

ويعيش العالم الكروى فى حالة شديدة من الحزن بسبب انتشار وباء كورونا، وتم نتيجتها وقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم وهو الأمر الحزين بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة والتى تكون لها أهمية كبيرة فى حياتنا اليومية وتسبب فيروس كورونا اللعين فى حرمان عشقها من المشاهدة المباريات ولهفة البطولات بالنسبة للمجتمع الرياضي العالمي كرة القدم التي صمدت أمام الحروب وجاءت كورونا لكي تهزمها.

كورونا يهين أفضل الأندية العالم لم يؤثر كورونا فقط على اللاعبين الذين ينشطون في أندية بل يؤثر في خزائن أنديتهم مثل فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الذي يحتل المركز الثالث بالأفضل في العالم يعلن إفلاسه ويطالب المساعدة من اللاعبين جاء ذلك بعد تفشي فيروس كورونا.

نجوم العالم يحاولون التخلص من كابوس كورونا

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، بتحويل الفنادق الخاصة له التي يمتلكها إلى مستشفيات من أجل  والمساعدة في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.

ويقول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصى “تويتر” قائلا : أن العالم كله يمر بلحظة صعبة بسبب تفشي فيروس كورونا وأنا أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم ولكن أتحدث معكم كإنسان.

وتحدث لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس وقال إذا حان الوقت للعمل الجماعي واسترجاع كرة القدم علينا مساعدة بعضنا لبعض وقال في حسابه في “إنستغرام” قائلاً ” حان الوقت لإظهار أننا أفضل وعلينا أن تتغلب على هذا الفيروس ونتخطه هذه المحنة.

كما أن اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح تبرع بمبلغ ٢٠ مليون القضاء لمساعدة بلده من الفيروس وأيضاً لاعب ليفربول ماني يعلن التبرع ب ٤٥ ألف يورو كمساهمة منه لعلاج مرضى فيروس كورونا في السنغال.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق