أهم الأخباررياضة

أحمد مرتضى : لا قلق بشأن تأجيل مواجهة الأهلي و الزمالك

إسراء عبدالفتاح

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه ليس قلقًا بشأن تأجيل مواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر لها أن تنعقد يوم 24 فبراير الجاري بعد أربعة أيام من لقاء الفريقين في السوبر المصري بالإمارات.

و أضاف أحمد مرتضى، في تصريحات لقناة «الزمالك»: «لا نتحدى اتحاد الكرة بشأن تأجيل قمة الدوري، لكني لست قلقا بشأن ذلك الملف، وضع طبيعي أن الاتحاد المصري لكرة القدم درس الملف جيدا ويفكر في مصلحة الفريق».

وأضاف: «اتحاد الكرة يدرك أننا خضنا السوبر الإفريقي في دولة بعيدة، وسنلعب الخميس مباراة السوبر المصري أمام فريق كبير بحجم الأهلي، وسنعود إلى مصر يوم 22 فبراير، لذلك ليس منطقيًا أن نخوض المباراة يوم 24».

و استكمل أحمد مرتضى قائلًا: «اتحاد الكرة قام من قبل بتأجيل أكثر من مباراة في الدوري، ويجب إعطاء الفرصة للأهلي والزملك من أجل الاستعداد جيدًا لمباريات دوري الأبطال، لكننا نصب كامل تركيزنا حاليا في لقاء السوبر».

العريفى: أتوقع نفاذ تذاكر الزمالك غداً

قال سهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بمجلس أبوظبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري:” أتوقع نفاذ التذاكر الخاصة بجماهير نادي الزمالك غدًا الأربعاء.

وأكمل سهيل عبر إذاعة أون سبورت، إلى أنه بحلول صباح اليوم الثلاثاء، فإن حصة الزمالك من التذاكر كان متبقي منها 28% فقط متاحة للبيع.

وقال رئيس اللجنة المنظمة: “صباح اليوم الثلاثاء كان متبقي 28% من تذاكر الزمالك المتاحة للبيع، وأتوقع نفادها بشكل نهائي غدًا الأربعاء”.

وسبق للعريفي أن صرح أمس، الإثنين، أن تذاكر المباراة الخاصة بجماهير الزمالك ما زال متاحًا 40% منها للبيع.

وكان العريفي قد أعلن في وقت سابق، نفاد التذاكر الخاصة بجماهير النادي الأهلي منذ عدة أيام ماضية.

سهيل العريفي: 40 % من تذاكر جماهير الزمالك لم تباع حتى الآن

قال بالأمس سهيل العريفي مدير إدارة الفاعليات بمجلس أبوظبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري إنه يوجد 40% من تذاكر جماهير الزمالك لم تباع لمباراة الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل في كأس السوبر المصري بين الأحمر بطل الدوري والأبيض بطل الكأس.
كما صرح العريفي لقناة أبوظبي الرياضية أن تذاكر الأهلي نفدت بالكامل، لكن تذاكر الزمالك بها نحو 40% مدرجات خاوية متاحة للحجز، ويمكن للجميع شراء التذاكر بكل سلاسة الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق