رياضة

أحمد مرتضى منصور: كمال درويش لم يكن كومبارس وأفكر فى الرحيل عن الزمالك

شيماء مصطفى

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن كمال درويش رئيس القلعة البيضاء السابق أنه لم يكن كومبارس تمهيدا لوجود مرتضى منصور على رئاسة نادى الزمالك حاليا.

كما أوضح أحمد مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية أنه كان يفكر جديا فى الرحيل عن مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب الضغوطات الكبيرة التى تعرضت لها ولا يزال يفكر في الرحيل.

وأشار أحمد مرتضى أن نادى الزمالك كان يحتاج وجود مرتضى منصور لاسترداد حقوق النادى الضائعة.

وفي سياق آخر كشف وليد فوزي لاعب نادي الترسانة، عن دخول النادي الأهلي فى مفاوضات معه خلال الفترة الماضية، مشدداً على توقف المفاوضات بسبب كورونا، وقال فوزي فى تصريحات تليفزيونية: سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي فاوضني خلال الفترة الماضية ولكنها توقفت بسبب كورونا وأتمني الانتقال للقلعة الحمراء بسبب انتمائي.

وأضاف لاعب فريق الترسانة: “الزمالك دخل معي فى مفاوضات عن طريق أمير مرتضي ولكنني أتمني الانضمام إلى الأهلي وهذا حلم حياتي”.

وكان مسئولو الأهلى قد دخلوا فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى الترسانة من أجل التعاقد مع شادى ماهر ظهير أيمن الشواكيش لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق الأحمر عقب رحيل أحمد فتحى لبيراميدز نهاية الموسم الجارى، ويبحث الأهلى التعاقد مع لاعب صغير السن يكون ذخيرة للفريق، وتفضل لجنة التخطيط التعاقد مع ظهير الترسانة الذى ظهر بشكل جيد بدورى القسم الثانى بالرغم من نتائج فريقه المتردية واقترابه من الهبوط للقسم الثالث .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق