أهم الأخباررياضة

أحمد موسى: اتحاد الكرة خايف من مرتضى منصور

محمود سليمان

علق الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه على مسؤوليتى عبر شاشة صدى البلد، وقال: “تأجيل المباراة ليس له أى قيمة، والزمالك لم يحضر المباراة مهما أجلت، والضرر وقع على حكام اللقاء ولاعبى الأهلي، كما يعد هذا التأجيل خوفاً لاتحاد الكرة من مرتضى منصور”.

وسبق أن علق الكابتن عصام الحضري عبر تويتر وفيسبوك، قائلا: ”كرة القدم جزء من حضارة مصر عار على كل من شارك في هدم ما بناه الرجال”.

تعليق الحضري
تعليق الحضري

أول تعليق من النادي الأهلي على أنسحاب الزمالك

قال المدير التنفيذي للأهلي محمد مرجان عن موقف ناديه بعد عدم حضور الزمالك لمواجهة مباراة القمه المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، وقال مرجان “أن النادي ملتزم باللوائح والقوانين وهذا الذي أعلناه أمس”.

وأضاف “مرجان” الأهلي يقدر الدولة المصرية والدوري المصري ونحترم كل الأطراف كما نحترم أنفسنا أولا.

وتابع “الأهلي موجود في الملعب وتأجلت المباراة بسبب وصلهم متأخرين وفي النهايه لم يحضرو الماتش”.

وأكد مرجان على رفضه لتصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور الذي قال إنه قرر حماية اللاعبين بعد أحداث قمة السوبر، وأضاف أيضا ” عيب أن يقال هذا الكلام، كل اللاعبين زملاء وإخوان.

تعليق أحمد حسن على مباراة القمة 

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها اليوم الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فقال أحمد حسن عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: «ما يحدث الآن مهزلة بكل ما تحمله الكلمة لبلد هو الأكبر والأقدم و الأعرق والأكثر تتويجا بالبطولات للمنتخبات والفرق فالمشهد هو بمثابة العار لكل من شارك فيه ونقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية .. استقيموا يرحمكم الله».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق