أخبارفيديوهات

أحمد موسى: الإعلام المعادي حاول الإضرار بمؤتمر المناخ.. والأرز متوفر بالأسواق

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بنجاح مؤتمر المناخ (cop 27) في مدينة شرم الشيخ؛ على الرغم من محاولة البعض إفساده، بالإضافة لجهود الحكومة الملموسة في توفير الأرز بالأسواق، وطرحه بأسعار في متناول المواطن تبدأ من 10.5 جنيه.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الإعلام المعادي تحدث عن أنه لن يذهب أحد إلى مصر لحضور مؤتمر المناخ، وأنه لن ينجح؛ فقدر الله عز وجل لهذا المؤتمر النجاح، وتحقيق مكاسب اقتصادية قيمتها 85 مليار دولار.

وأضاف أحمد موسى، أن العالم أجمع، بداية من الولايات المتحدة الأمريكية، أشاد بنجاح قمة شرم الشيخ، واستطاعت مصر بالسير في خطتها، وإنجاح هذا المؤتمر؛ رغمًا عن الإعلام المعادي الذي حاول التأثير على مصر خلال عقد قم المناخ.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الحكومة تتدخل بآلياتها، دائمًا؛ من أجل حل الأزمات التي تواجه المواطنين؛ وهو الأمر الذي ظهر جليًا عندما تدخلت الحكومة لتوفير الأرز بأسعار مناسبة، وطرحه بالأسواق بداية من 10.5 جنيه للكيلو ثم 14.5 جنيه و16.5 جنيه، لافتًا إلى أن الحملات الرقابية دفعت التجار للخوف من تخزينه، والدفع به في الأسواق.

وطالب أحمد موسى، المواطنين بشراء الأرز بالكمية التي يريدونها؛ لكن ليس بغرض التخزين، مؤكدًا أن إجراءات الحكومة دفعت المضارب للدفع بالأرز في الأسواق، وعدم احتكاره من أجل الاستهلاك، مشيدًا بإجراءات الدولة في هذا المضمار؛ حيث أن الحكومة لن تترك المواطن من أجل بعض المتاجرين بشكل غير قانوني في السلع الإستراتيجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى