أخبارأهم الأخبارفيديوهات

أحمد موسى عن زيارة الرئيس السيسي للدقهلية: «كان عايز يشوف الناس ويستمع لهم»

عقب الإعلامي أحمد موسى، على لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع فلاحي قرية الحصص في محافظة الدقهلية، قائلا: «الرئيس كان عايز يشوف الناس ويقف مع الأهالي في القري ويستمع لهم، ووصفهم بالأيد الشقيانة».
أضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن لقاء الرئيس السيسي وقف مع مواطني مصر الذين يخافون على وطنهم، قائلا: «الرئيس عارف الناس دول، وعارف أنهم خايفين على البلد».
كما أكد أن القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس السيسي، نفذت المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث تستهدف 60 مليون مصري في القرى والنجوع.
وأشاد موسى، بمواطني محافظة الدقهلية، مؤكدا أن هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا مع الرئيس السيسي، هم مت يخافون على مصر ولا يسعون للخراب بل العمل على التعمير والبناء.
ووصف موسى، مشهد الرئيس السيسي، مع فلاحي الدقهلية، بالرائع، قائلا: «أتمنى أن الرئيس يزور الصعيد، ودي بداية قوية ومؤثرة جدا، وطبعا ده الشغل الشاغل للرئيس اللي راح للناس في القرى والنجوع، ويتكلم عن مشروع حياة كريمة».
وتحدث موسى، عن لقاء الرئيس بالفلاحين، قائلا: « الناس دي اللي في قلبهم على لسانهم، الرئيس اتكلم معاهم، كمان الناس قالت للرئيس إحنا بنحبك ياريس علشان قربت مننا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى