أخبارفيديوهات

أحمد موسى عن مشروع مستقبل مصر: افتخروا ببلدكم.. والرئيس السيسي يعمل ليل نهار

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب على كل مصري أن يكون فخورًا ببلده، لما يراه من إنجازات وافتتاح مشروع مستقبل مصر اليوم ، والذي يعد واحدًا من أضخم المشروعات الزراعية.
وتابع موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن موقع هذا المشروع كان صحراء على مدار تاريخ مصر ومنذ بدء الخليقة، ولم يقترب منها أحد.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الأرض استمرت صحراوية كما هي إلى أن جاء الرجل -الرئيس السيسي- الذي يعمل ليل نهار من أجل الشعب المصري وأبدى في 2017، رغبته في تنفيذ مشروع مستقبل مصر على هذه الأرض الصحراوية.
وأكد موسى، أنه لا يوجد دولة في العالم سوى مصر، لديها مساحة تبلغ 2.2 مليون فدان زراعة قطعة واحدة، مؤكدًا أنه تم عمل إنجاز لإيصال مياه الري لأرض مشروع مستقبل مصر
وشدد على أن الرئيس السيسي لا ينام من أجل مصر ويستحق من الشعب المصري التحية والتصفيق لأنه يعمل من أجل الشعب ولا يعنيه أحد سوى المصريين.
وأكمل موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعرف البلد بالشبر، ولا يشرع في تنفيذ أي مشروع قبل التخطيط له، وإعداد الدراسات اللازمة لذلك، معلقا «مفيش حد في الوطن هيجوع ولا ينام من غير عشاء».
واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن ما يتم في مصر غير طبيعي، موضحا أن تعمير الصحاري الجاري حاليا لم يحدث مثله على مدار السنوات الماضية.
https://www.youtube.com/watch?v=BHXltxf0zDo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى