أخبارفيديوهات

أحمد موسى مهاجمًا علاء الأسواني بعد تطبيعه مع الصهاينة: «هان عليك وطنك»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن دم الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة لم يبرد ونجد شخص يدعى علاء الأسواني يريد عمل بطولة من خلال حوار مطول في إحدى إذاعات الاحتلال الإسرائيلي لمدة ساعة كاملة.
وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن «الأسواني» قرر إخراج الموهبة المدفونة لديه عبر أثير إذاعة جيش الاحتلال الصهيوني، ليكون أول من يتحدث لهذه الإذاعة.
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن علاء المطبع الشتام اللعان، تجده يتحدث مع إذاعة جيش الاحتلال، ومكالمات وسلامات وتطبيع، موضحا أن هذا ليس جديدًا عليه وهذه عادته منذ أن ترجم عمارة يعقوبيان للعبرية.
وأشار إلى أنه كان سيهاجم علاء الأسواني حتى لو مدح في الدولة المصرية وأشاد بها، لأن هذا مبدأ لا يتجزأ من الدولة المحتلة للأراضي الفلسطينية، مردفًا «هان عليك وطنك الذي عشت وتعلمت فيه وتربيت وتقاضيت منه الأموال».
وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك حالة من الغضب ضد ما فعله الأسواني وتم وضعه في الخانة «إياها»، موضحا أن من يقدم على مثل هذا الفعل سيتخذ المصريون منه موقفًا، مؤكدًا أن آلاف المغردين على تويتر «نفخوا» علاء الأسواني.
وأردف أن علاء الأسواني حاول تشويه صورة الزعيم الخالد جمال عبد الناصر، عبر إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، معلقا «جالك نفس واستحملت تتكلم إزاي مع إذاعة الاحتلال لمدة ثانية فقط وليس 60 دقيقة».
https://www.youtube.com/watch?v=ASkWL3mUgf4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى