أحمد ناجي يكشف كواليس عودة عمرو وردة الي المنتخب

0 1

هدى أبو عمرة

كشف أحمد ناجي  مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق ، خلال أحد البرامج التليفزيونية ،الأحداث التي  أدت الي عودة وردة الي المنتخب.

 

كان قد تم استبعاد عمرو وردة من صفوف المنتخب الوطني عقب الأزمة الخاصة به خلال بطولة الأمم الأفريقية الماضية  2019.

 

قال ناجي:” تم إجبار الجهاز الفني علي عودة عمرو وردة الي صفوف المنتخب بسبب تعاطف اللاعبين معه، وخاصة  محمد صلاح، وكان اللاعبون يخشون ان يعاني اللاعب خلال رحلة احترافه، اذا غادر المنتخب”.

 

أضاف ناجي:” كذلك تعاطف هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة وقتها، وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، وهذا ما جعله يبقي في المعسكر”.

 

واختتم أحمد ناجي:”اذا تم هذا الموقف في وجود كوبر علي رأس الجهاز الفني لأختلف الوضع”.

 

ويذكر أن الأولمبياد ، بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وبطولات عديدة أخرى في مختلف الألعاب تأجلت بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد في أماكن عدة بالعالم. والآن ، كيف ومتى تستأنف الحياة الرياضية ؟

 

وتسبب تفشي فيروس “كورونا” الوبائي في تأجيل أو إلغاء كل الأحداث الرياضية الكبيرة في ربيع هذا العام وكذلك الأحداث التي كان مقررا إقامتها مطلع الصيف المقبل.

 

ولكن منظمي هذه الأحداث المؤجلة يواجهون الآن تحديثا هائلا يتمثل في ضرورة إعادة إدراج وترتيب هذه الأحداث في إطار روزنامة رياضية مزدحمة في كل أنحاء العالم وهو ما يثير بعض الفوضى والارتباك في هذه الروزنامة.

 

تأجلت دورة الألعاب الأولمبية الـ 32 في طوكيو والتي كانت مقررة من 24 يوليو إلى التاسع من أغسطس المقبلين لتقام العام المقبل ، ولكن موعد إقامتها في العام المقبل لم يتحدد حتى الآن.

 

سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) لكرة القدم الأولمبياد في اتخاذ قرار التأجيل كما سبقته في تحديد موعدها الجديد حيث ستقام فعالياتها من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021 كما تأجلت بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) إلى العام المقبل.

 

يبدو الوضع غامضا بالنسبة لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تعليق فعاليات البطولتين كما قرر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) تأجيل المباراة النهائية لكل من البطولتين من مايو المقبل لأجل غير مسمى.

 

وقد تكون إقامة المباريات بدون جماهير من الحلول المطروحة ولكن ملايين الدولارات التي تأتي من حقوق البث التلفزيوني والرعاة والجوائز المالية تجعل من الضروري عدم التسرع في اتخاذ القرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.