غير مصنف

بسبب مصروفات نجليه..أحمد عز يتصدر الترند

تستمر الفنانة زينة فى رحلتها داخل اروقة محاكم الأسرة بعد رفض الفنان أحمد عز دفع المصروفات الخاصة بنجليه كما طلب تخفيض المصروفات أو نقل طفليه إلى مدرسة أخرى، يأتي ذلك بالرغم من قدرته المادية لتستمر القضايا إلى الآن.

وكان آخرها قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد الضبع، حجز الدعوى المقدمة من زينة ضد طليقها عز للمطالبة بالرسوم الدراسية لنجليها برقم 2898 لسنة 2022، لجلسة 22 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.
 
كانت قد قضت من قبل محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 25 ألف جنيه أجرة مسكن و3 آلاف أجرة حضانه لطفليه من الفنانه زينه.

بداية الأزمة

بداية كانت فى يوم 11 مارس عام 2014،حين تقدمت زينة بدعوي ضد أحمد عز والتي تطالب فيها بإثبات نسب التوأم « عز الدين وزين الدين».

وأشارت، أوراق الدعوى، أن زينة، وضعت طفليها في يوم 10 فبراير من عام 2014، لكن الفنان أحمد عز رفض الاعتراف بهما، ومن هنا كانت بداية الخلاف بينهما، ومع مرور الأيام، قررت محكمة أسرة مدينة نصر، بإثبات نسب التوأم للفنان أحمد عز وذلك بعد صراع دام لشهور في ساحة المحكمة.

مصروفات مليون جنيه

و تحدث محامي عز فى تصريحات صحفية سابقة إلى أن المصاريف الدراسية للأطفال تقارب مليون جنيه، مشيرا إلي أن مبلغ المليون جنيه مصاريف للأطفال أمر مغالٍ فيه ويزيد عن حده، كما يزيد أيضا عن إمكانية موكلي بدفع تلك المبالغ المالية.

كانت زينة أقامت دعوى تطالب عز بدفع 900 ألف جنيه مصروفات مدارس توأم زينة الطفلين عز الدين وزين الدين، وقبلتها المحكمة وألزمت عز بالمصاريف، وتقدم باستئناف على الحكم أمام المحكمة الأعلى، حيث أصدرت القرار المتقدم.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى