أرسنال يسيطر التشكيل المثالى لربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

0

شيماء مصطفى

سيطر فريق أرسنال الإنجليزى على التشكيل المثالى للدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها اللاعبين الذين نجحوا في حسم التأهل للدور نصف النهائي.

ونشرت الصفحة الرسمية للبطولة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” التشكيل الأفضل لربع النهائي الذى شهد تواجد 8 لاعبين من صفوف الجانرز وجاء كالتالى..

حراسة المرمى: تيم كرول

خط الدفاع: كيران تيرني، شكودران موستافي، ديفيد لويز، ميتلاند نايلز

خط الوسط: برونو فيرنانديز، جرانت تشاكا، داني سيبايوس

خط الهجوم: نيكولاس بيبي، الكسندر لاكازيت، كريستيان بوليسيتش

تشكيل آرسنال
تشكيل آرسنال

ومن جانبه هاجم المدير الفني لفريق توتنهام هويستر الإنجليزي جوزيه مورينيو هجومًا على نادى أرسنال عقب السخرية التى وجهها النادى اللندنى للسبيرز بعد خسارة الفريق من شيفيلد بنتيجه 3-1 فى الجولة الماضية من الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية لآرسنال على “فيسبوك” لقطات لفوز المدفعجية على شيفيلد (2-1)، فى ربع نهائى كأس الاتحاد، كما علق الحساب على الفيديو، “ليس من السهل الفوز على شيفيلد فى برامول لين، هذه تذكرة لكيفية فعل ذلك“.

وقال مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية” آرسنال يتواجدون فى صدارة الدورى، أو ينافسون على المراكز الأربعة الأولى، أو يمرون بلحظة جيدة، فلم يكونوا ليستمتعوا بمشاكل الآخرين، تستمتع فقط بمشاكل الآخرين عندما تمر أنت الآخر بمشكلة، هذا هو الأمر فى نهاية المطاف.. هم لا يملكون الكثير ليحتفلوا به، وبالتالى عليهم استغلال هذه الفرصة.. هم فى موقف مشابه لنا فى جدول الترتيب“.

عمرو الجنايني: مباراة الأهلي والزمالك في موعدها ولن تؤجل إلا بقرار من الحكومة

كما أضاف مورينيو، “أن تكون بطل شمال لندن هذا أمر لا يعنى أى شيء، يجب أن تملك طموحًا أكبر من ذلك”.

واختتم مدرب توتنهام تصريحاته قائلا، “لا أحب ربط النادى بهذه الأفعال، لا أعتقد أن أرتيتا مدرب الفريق هو من نشرها، لكنه ربما شخص يجلس فى منزله منذ 3 أشهر.. لا مشكلة فى ذلك، وسننتظرهم فى ملعبنا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.