أزارو يطلب الرحيل من الأهلي مجاناً في الانتقالات الصيفية

0

أحمد محسوب نجدي

طلب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المُعار للاتفاق السعودي الرحيل من القلعة الحمراء مجانًا بعد انتهاء إعارته للنادي الاتفاق بنهاية الموسم الجاري، ويضغط المهاجم المغربي حاليًا على إدارة الإهلي بهدف السماح له بالرحيل دون مقابل مالي إذا كان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لا يرغب في عودته مرة أخرى.

واكد ازارو أن عقده مع النادي سينتهي بنهاية الموسم المقبل أي يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع للأهلي لذا من الأفضل حسب رؤيته السماح له بالرحيل مجاناً حالياً في ظل عدم الحاجة الفنية له خاصة أن استمراره في النادي سيُمثل عبئاً مالياً على الأهلي فضلاً عن إنه سيحجز مكاناً في قائمة الفريق لن يستفيد به الفريق ويحاول وليد أزارو إقناع إدارة الاهلي بالرحيل خلال صيف 2020 بعدما أوشكت علاقته بالاتفاق على الانتهاء رسميًا في ظل رفض النادي السعودي دفع مستحقاته المتأخرة ليس هذا فحسب بل إن الاتفاق قرر خصم 50 % من مستحقات اللاعب بدعوى تأثر النادي بجائحة كورونا كما أن الاتفاق رفض تسديد 50 % من قيمة الصفقة للأهلي وهو ما جعل مسئولو القلعة الحمراء يُقررون إرسال خطاب رسمي للاتفاق لفسخ الإعارة وإعادة اللاعب للقاهرة وعدم تمديد عقده ثلاثة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري في السعودية كما كان مُقررًا في السابق.

شريف عبد الفضيل: رفضت كرتونه فلوس من الزمالك من اجل الأهلي

كشف شريف عبد الفضيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاسبق، عن حكاية انتقاله إلى القلعة الحمراء قادما من الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية في 2009.

وصرح شريف عبد الفضيل، لبرنامج “وان تو” الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر إذاعة “راديو أون سبورت”: “اتعرض علي كرتونة فلوس من نادي الزمالك زى اللى بيحصل مع اللاعيبة دلوقتى، المبلغ وقتها كان يساوى 40 مليون دلوقتى لكن رفضت لان كيان الأهلي مش بيتعوض بالفلوس”.

وأضاف عبد الفضيل: “رفضت عرض الزمالك بعد مكالمة 5 دقائق من الكابتن محمود الخطيب، وإخواتى كانوا في الزمالك وقتها وحبسوهم فى النادى بسببي”.

وتابع: “وفي مباراة ودية بين نادي الزمالك والترسانة والجمهور كان حاضر في المدرجات، كان منتظر يحتفل بانضمامي للزمالك، ولكني ضربت كرسى فى الكلوب وقلت مش هروح الزمالك”.

واكد: “فعلا مجلس إدارة نادي الزمالك حبس إخواتى فى النادى 9 ساعات عشان أغير رأيى ورفضت وقلت الأهلى وبس”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.