أهم الأخباررياضة

أزمة في نادي يوفنتوس بسبب «رونالدو»

شيماء مصطفى

ينتظر النادي الإيطالي “يوفنتوس” عودة محترفيه اللذين يتواجدون خارج إيطاليا إلي تورينو في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل الاستعداد لاستئناف التدريبات في بداية شهر مايو المقبل.

وذكرت الصحيفة الإيطالية “كوريرى ديللو سبورت”، “أن دوجلاس كوستا وميراليم بيانيتش يقتربان من الوصول إلي مدينة “تورينو” خلال الساعات المقبلة” ولكن الأزمة التي تواجه إدارة يوفنتوس هي عدم عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

وأضافت صحيفة “كوريرى ديللو سبورت” الإيطاليه “أن رونالدو الذي يتواجد في الوقت الحالي مع عائلته في البرتغال لا يملك الرغبه في العودة إلا حال استئناف نشاط كرة القدم فقط، وذلك لانه سوف يتعرض لإجراء الفحوصات اللازمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد والدخول في فترة العزل الصحي التي تستمر لأربعه عشر يوماً”.

وعلى صعيد آخر نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي فيديو على حسابه الشخصي “إنستجرام” ، يحمل لقطة طريفة لمهاجم السيدة العجوز مع أبناءه .

وظهر الدون فى الفيديو مع أبنائه وهو يستخدمهم فى إجراء التمرينات الرياضية للحفاظ على لياقته البدنية، وتعرض لبعض الإزعاج من قبلهم أيضاً .

وأرفق صاروخ ماديرا تعليقا ساخرا على الفيديو ليعبر عن مضايقتهم حيث قال : “يا أطفال، دعوا والدكم يكمل تمرينه”.

ولكن الدون قرر أن يستعين بطفليه للقيام بحركات بدنية لتقوية عضلاته، حيث قام بحملهما بدلا من الأوزان، ورفعهما عدة مرات.

نوبة سعال لابراهيموفيتش 

تعرض النجم السويدي إبراهيموفيتش، مهاجم نادى ميلان الإيطالي، إلى نوبة سعال بعدما خاض مرانا جماعيا مع نادي هامرب، في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويملك “إبراهيموفيتش” حصة في هامربي المنافس في الدوري المحلي، ما يمكنه من الحصول على تلك الحصة التدريبية كاملة، والتي تخللها سقوط بعض الثلوج.

وكانت تقارير صحفية، قالت إن النجم السويدي اقترب من كتابة الفصل الأخير في روايته مع ميلان الإيطالي، وبات رحيله عن السان سيرو بنهاية الموسم مؤكدا، في ظل أزمة كورونا.

وأعرب جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي، عن أمله في إخضاع لاعبي الكالتشيو لفحوص فيروس كورونا، كي يتسنى استئناف مباريات الدوري الإيطالي، مؤكدا أن الاتحاد مازال يدرس استكمال بقية مباريات الموسم المحلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق