أسامة نبيه: أتمنى ضم لاعبين مصريين في الشعلة ولكن الظروف لا تسمح

0

هدى أبو عمرة

قال أسامة نبيه، المدير الفني لفريق نادي الشعلة السعودي، إنه يتمنى ضم عدد من اللاعبين المصريين نظرا لتفوقهم في أي ظروف.

وقال أسامة نبيه في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “لم احسم موقفي من ضم أي لاعب مصري ولكن أكيد أتمنى انضمام عدد من المصريين”.

وتابع: “فترة القيد لم يتم فتحها في الوقت الجاري لذلك أنا الآن أركز في اللعب مع المجموعة التي أضمها حاليا مع فريق الشعلة”.

وأتم: “تلقيت عدد من العروض لتدريب أندية مصرية، ولكن الاتفاقات لم تتم وأخيرا اتفقت على تدريب الشعلة السعودي”.

وفي سياق آخر.. كشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن موقف حضور الجماهير في نهائيات دوري أبطال إفريقيا والمزعم إقامتها في الكاميرون حسبما أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “مواجهتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري الابطال ستشهد حضور جماهيري محدود”.
وتابع: “نتمنى أن تسير الأمور على ما يرام وهناك خطوط طيران مباشرة بين مصر والكاميرون”.

وكشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن درجة الحرارة في الكاميرون خلال شهر سبتمبر المقبل وهو موعد إقامة نهائيات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “درجة الحرارة ستكون مرتفعة في ذلك الوقت مقارنة بدرجة الحرارة في مصر”.
وتابع: “رغم ارتفاع درجة الحرارة في ذلك الوقت ولكن لا أعتقد أنها ستختلف كثيرا عن مصر”.

وكشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن خطة استضافة ناديي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حال إقامة البطولة في الكاميرون.

وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “من الصعب أن يقيم الناديين في فندق واحد وذلك للحفاظ على سرية الفريقين”.
وتابع: “إقامة كل فريق في فندق مختلف سيشكل عبء علينا، ولكننا سنحاول بذل قصار جهدنا لمساعدة الجميع”.
قال مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، إنه لم يتواصل معه أي شخص من ناديي الأهلي والزمالك استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “تجربة استضافة الكاميرون لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أتوقع أنها ستكون ناجحة للغاية”.
وتابع: “اعتقد أن الموضوع سيكون صعب لاننا لم نستضف الأهلي والزمالك معا في نفس الوقت وسمثل ذلك عبء علينا ولكننا سنلبي طلبات الناديين”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.