أسامة نبيه: استشرت كوبر قبل تولي تدريب الشعلة

0

هدى أبو عمرة

قال أسامة نبيه، المدير الفني لفريق نادي الشعلة السعودي، إنه استشار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر سابقا، قبل قبول عرض الشعلة الإماراتي.

وأكد أسامة نبيه في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “استشرت كوبر قبل تولي تدريب الشعلة ومحمود فايز سيعمل في منتخب الإمارات”.

وتابع: “أتواصل مع كوبر دائما وأتمنى أن تجمعنا تجربة عمل جديدة”.

وفي سياق آخر..  قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قرر علي إقامة معسكر مغلق للفريق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لاستكمال مسابقة الدوري، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن فايلر اتفق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي ضرورة تجهيز مباراتين وديتين للفريق ( الأقرب لهما هما فريقا سموحة وحرس الحدود) خلال مدة المعسكر التي ستتراوح ما بين 10 أيام إلي أسبوعين، من أجل الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل العودة لاستئناف المباريات بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

ومن جانبه طلب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول من اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة توقف الدورى أسبوعا فى شهر أكتوبر وأخر فى شهر نوفمبر المقبلين، فى حالة إعلان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” عن ارتباطات رسمية أو ودية للفراعنة خلال هذين الشهرين بعد إعلان إلغاء الأجندة الدولية فى سبتمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.