فن ومنوعات

مفاجأة.. إيرادات فيلم عصابة عظيمة ورحلة 404 فى السعودية

تشهد دور العرض السينمائية بالسعودية نشاط كبير خلال الفترة الماضية واستطاعت الفنانة إسعاد يونس والفنانة منى زكي التربع على عرش الإيرادات بالنسبة للأفلام المصرية المعروضه حاليا، حيث يعرض لهما فيلم عصابة عظيمة ورحلة 404.

إيرادات فيلم اسعاد يونس عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة يدور في إطار كوميدي اجتماعي حول عائلة تحاول الحفاظ على منزلها من البيع من خلال تنفيذ بعض عمليات السرقة من خلال عصابة عظيمة التي تتكون من أفراد العائلة وتتزعمهم الأم وهي فاقدة البصر.

الفيلم من بطولة إسعاد يونس وكريم عفيفى، رنا رئيس ومؤدي المهرجانات عنبه حقق الفيلم في أيام “الويك إند” قرابة 293 ألف ريـال سعودي.

وحقق فيلم عصابة عظيمة إجمالي إيرادات في دور العرض السعودية 2 مليون و 629 ألف ريـال في 5 أسابيع عرض.

إيرادات فيلم منى زكي رحلة 404

يعد فيلم رحلة 404 أول فيلم مصري يصوَّر فى المملكة العربية السعودية، تدور أحداثه عن سيدة تقرر الذهاب، إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأيام قليلة يفاجها القدر بأحدث تُغَيِّر مجرى حياتها، لتسقط في متاهة الحيرة، إمّا أن تستكمل الرحلة أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر فى سياق الأحداث، بشكل كبير حيث تدور الأحداث فى إطار اجتماعي تشويقي

الفيلم يشارك فى بطولته منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ، شيرين رضا، خالد الصاوى، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادى الفونس تأليف محمد رجاء واخراج هانى خليفة وانتاج محمد حفظى.

وجاءت إيرادات فيلم رحلة 404 قياسية حيث حقق مليون و68 ألف ريـال سعودي في أول أسبوع عرض محققا بذلك رقما قياسيا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى