محافظات

إعلام طهطا تنظم ندوة حول أهمية المشاركة السياسية

نجوي يوسف

نظم مركز إعلام طهطا لقطاع الاعلام الداخلي تحت رعايه د/احمد يحيي رئيس القطاع ندوه إعلامية بمسرح قصر الثقافه بطهطا عن أهمية المشاركة السياسية وذلك اليوم الأربعاء مستهدفا مجموعة كبيره ولفيف من موظفي الهيئات المختلفه من موظفي مجلس المدينه والزراعه وبعض أعضاء هيئة التدريس وبعض من أطباء الوحدة البيطريه -وموظفي الشباب والرياضة وبعض فتيات الخدمة العامة والمترددين علي قصر الثقافه.

ويأتي ذلك في إطار الحملة التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات قطاع الإعلام الداخلي – ومن هذا المنطلق

افتتحت اللقاء رشا عمر مسئوله الاعلام التنموي بمركز اعلام طهطا ومنسقة هذا اللقاء مرحبه بالساده الحضور وموضحه الدور الهام للهيئه العامه للاستعلامات ومركز الإعلام بطهطا في نشر ثقافة التوعيه والتثقيف ونشر الايجابيه واننا بصدد موضوع هام وهو انزل شارك صوتك امانه موضحه ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية واننا يجب أن نلتف حول وطننا ونقف جميعاً يدا واحدة.
شرف بمتابعة اللقاء الدكتور عدنان بدوي مدير عام اعلام جنوب الصعيد وأكد سيادته أهمية المشاركة السياسية وأنه لابد من النزول للانتخابات وان الشباب هم أساس المجتمع ، ويجب أن تحافظ على حقك والادلاء بصوتك وأن مصر من أعظم الدول التي يجب جميعا أن نجعلها في صورة مشرفة ويصبح عرس انتخابي كبير أمام العالم كله..
كذلك تحدث فضيله الشيخ ابو الحسن ابراهيم عن اهميه الحفاظ على أرض الوطن وأن واجبنا الديني و الأخلاقي أن لابد من النزول والمشاركة وان صوتك الانتخابي واجب وطني .
تحدث أيضاً محمود جابر نائب رئيس مدينة طهطا عن حق الوطن والبعد عن السلبيه وأنه لابد من تعطي صوتك لمن يمثلك ونكون جميعا يد واحدة لرفعه الوطن.
قام الشاعر الكبير راضي علي الطهطاوي بإلقاء قصيده بشعر في (حب مصر) .
قدم الشاعر حسين عقيلي قصيده بعنوان (ترابك يا بلدي)
وأيضاً شاركت باللقاء استاذه هناء محمد ابو ضيف مديره مركز اعلام طهطا مؤكده عن دور الشباب في المشاركه وان تحافظ علي صوتك وان تختار من يرفع من قيمة بلادك وينهض بوطنك.
واختتمت اللقاء رشا عمر متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح وحمي الله مصر وجيشها ورئيسها وشعبها العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى