غير مصنف

استون فيلا يستضيف آرسنال في الدوري الانجليزي

أحمد محسوب نجدي

يلتقي فريق أرسنال، نظيره أستون فيلا، اليوم، في تمام التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة رقم 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، كما يأتي أستون فيلا في المركز الـ18 برصيد 31 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن منطقة الأمان.

ويسعى “استون فيلا” لتحقيق الفوز واخذ الثلاث نقاط في مباراة اليوم، ويتبقى أمام الفريق مباراتين فقط يمكنه أن يثبت من خلالهما البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

فيما يحتاج أرسنال إلى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، أملًا في إنهاء الموسم، بالمركز السابع ليضمن التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي في نسختها المقبلة.

يحل اليوم فريق إيه سي ميلان ضيفاً ثقيل على نظيره ساسولو ضمن منافسات الجولة الـ 35، من بطولة الدوري الإيطالي.

وتقام مباراة ميلان وساسولو في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع علي قناة بي إن سبورت 4.

ويسعى ميلان من اجل لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لذهاب للمقعد الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتا، وبهذا المركز قد يكون قطع خطوه كبيرة نحو إنهاء الموسم في مركز مؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

وعلي جانب آخر حقق سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، أرقام قياسية جديدة، في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ليجانيس، بنتيجة  2-2، أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأستطاع سيرجيو راموس أن يسجل لفريقه بعد مرور 9 دقائق على انطلاق صافرة اللقاء، عبر ضربة رأسية متقنه.

وبهذا الهدف، يحقق راموس إنجاز كبير في الدوري الإسباني، بوصوله لهدفه رقم 11 له هذا الموسم، حيث لم يتمكن أي مدافع آخر في تسجيل 11 هدفًا بالليجا منذ  القرن الـ 21، باستثناء قائد الريال راموس.

وتخطى سيرجيو راموس مواطنه ماريانو بيرنيا، الذي سجل 10 أهداف مع خيتافي في موسم 2005-2006 بالدوري الإسباني.

الهدف رقم 100 في مسيرته مع الأندية 

وحصل علي الوصول إلى هدفه الـ100 خلال مسيرته مع الأندية (3 أهداف إشبيلية – 97 هدف ريال مدريد).

المباراة رقم 650

وتعد هذه المباراة رقم 650، في مسيرة راموس مع فريق ريال مدريد، بجميع البطولات.

وعلي جانب آخر اعترف إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن هذا العام الأول مع الميرنجي هو الأسوأ في مسيرتي، بسبب كثرة الإصابات.

انضم إيدين هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من البلوز تشيلسي في 2019، بمبلغ 100 مليون يورو، لكنه تعرض للعديد من الإصابات وهذا السبب الذي امنعه من المشاركة مع الميرنجي في العديد من المباريات.

وصرح البلجيكي إيدين هازارد لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في هذا العام على المستوى الجماعي حققنا لقب الدوري، لكن على المستوى الفردي كان هذا أسوأ موسم خلال مسيرتي، لقد كان عامًا غريبًا مع كل تلك الأشياء التي حدثت”.

وتابع: “كانت هناك إصابات كثيرة، آمل أن أكون تجاوزت هذا الأمر، وأن يكون العام المقبل أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى