أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتمحافظات

أسرة الرابع مكرر بالثانوية العامة: ابننا يحب العزلة وهي سبب تفوقه

الرابع مكرر مارك ناجح يغلق تليفونه يتهرب من وسائل الإعلام و فض الحديث عن سر تفوقه وغادر منزل الاسرة دون إنذار سابق مما دعانا للحديث مع اسرة الطالب

حيث قال والد مارك ناجح ملاك بانوب، الطالب الحاصل على مجموع 404 درجة بامتحانات الثانوية العامة 2022 شعبة رياضة، استمعت الي مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزارة التربية والتعليم، مع أسرتي ولم أكن اتوقع أن الوزير يعلن اسمي بين أسماء العشر الأوائل، ولم أكن أصدق ذلك وعندما نطق الوزير باسميابني بأنه من الأوائل

وأضاف لم أكن اتوقع أن أكون من بين العشر الأوائل بالثانوية العامة، ولم احدد بعد وجهتي في التنسيق.

وأضاف والده سعاتي لم توصف ابدا، لوجود ابني بين العشر الأوائل في مستوى الجمهورية، ومارك من الشباب الذين يتمتعون بالحياة لدرجة أن تعبيره عن فرحته لحظة سمعاع اسمه بين العشر الأوائل على مستوى الجمهورية كان هادى جدا، تعب ابني ماكنش على الفاضي، على حد تعبيره.

واضاف والد مارك ان نجلى أختار ان يجلس بمفرده داخل حجره منعزلة عن المنزل حتى يتوافر له الاجواء المناسبة، ولم يكن مارك يحصل على دروس خصوصية الا القليل لكنه كان متابع جيد للمنصات التعليمية وبنك المعرفه وهذا هو السر وراء التفوق الذى حصل عليه مارم اليوم.
واوضح ان مارك الشقيق الاوسط لاخوته، وهو هادئ الطباع وخجول جدا لذلك لم اكن اضغط عليه فى اى شيئ وتركته حتى يخوض التجربه بنفسه.
فيما قالت الدكتوره سحر بشرى والدة مارك، ان نجلها كان يقوم بتلبية احتياجته بنفسه رغم أننى اغلقت العيادة من أجل ان أكون بجانبه، ولكن مارك طلب منا ان يهتم باموره حتى لا يكون وسيلة ضغط علينا طوال مدة الدراسة.
ولفتت قائلة لم نكن نتوقع ان يكون مارك من الاوائل، وهو ايضا لم يتحدث معنا عن ذلك، حتى عندما كنا نساله فى أيام الامتحانات ، كان يقول الامتحان انتهى وننظر للامتحان الذى يليه.
ولكن اليوم كانت مفاجاه لنا عندما، وجدناه يستمع الى المؤتمر الذى عقده الوزير الدكتور طارق شوقى، وهو من أخبرنا بالنتيحة وانه من اوائل الجمهورية

ومن ناحيته هنأ اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الطالب مارك ناجح ملاك ابن محافظة المنيا والحاصل علي المركز الرابع ضمن اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا لتهنئة أسرة الطالب ، ونقل إليهم سعادته الغامرة بحصول احد ابناء المحافظة علي على المراكز الأولى ،مؤكدا فخره الشديد بجميع ابناء المنيا المتميزين والذين يرفعون اسم المحافظ عاليا في جميع المجالات وأعرب عن أمنياته باستمرار تفوقه الدراسى .

وقد حصل الطالب مارك ناجح ملاك من مدرسة العهد الجديد الخاصة بسمالوط علي المركز الرابع علي مستوي الجمهورية – الشعبة الرياضيه بمجموع 404 درجة.

وأكد المحافظ، أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم، معربًا عن فخره بما يقدمه أبناء المنيا من تفوق وتميز في كافة المجالات،لافتا الي انه سيتم تكريمه تقديرا لتفوقه وتميزه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى