رياضة

رسميا.. وليد سليمان يعلن اعتزاله بنهاية الموسم

أعلن وليد سليمان نجم النادي الأهلي اليوم، السبت، اعتزاله كرة القدم نهاية هذا الموسم، ونشر سليمان صورة له من احتفاله مع جماهير الأهلي، عقب فوز الفارس الأحمر اليوم على الهلال السعودي برباعية نظيفة، وحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وكتب وليد سليمان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله الذي أعطاني أكثر ما تمنيت هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادي في الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الإفريقي”.

وتابع الحاوي: ” أتمني أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني علي مدار التاريخ ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولي لي في الأهلي وأنا قطعت عهدًا ووعدًا علي نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم”.

وأكد سليمان: ” اليوم بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم”.

واختتم نجم الأهلي: “شكرًا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسؤولين السابقين، شكرًا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرًا زملائي الحاليين والسابقين شكرًا الجمهور العظيم الذي ساندني وكان لي الدعم، وليد سليمان لاعب النادي الأهلي”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى