أسوان يواصل استعداداته للدوي في معسكره بالمركز الأوليمبي

0

شيماء مصطفى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة أحمد كشري مدرب الفريق، تدريباته بالمركز الأوليمبي الذي يستضيف معسكر أبناء الجنوب، وذلك استعداداً لمسابقة الدوري العام المقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل.
وخاض اللاعبون تدريباته المسائية حيث ركز كشري على التدريب بالكرة مع الاهتمام بالحمل البدني للاعبين خاصة بعد فترة التوقف الطويلة.
وفي سياق آخر تواجد اليوم حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمد عواد، وخضع للمسحة الخاصة بكورونا والتي قام بها اللاعبون والجهاز الفني والاداري والعاملين اليوم بمقر النادي، وتعد هذه المسحة هي الثالثة لعواد بعد إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق، حيث خضع لمسحة ثانية منذ أيام وثبت سلبيتها.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والجهاز الفنى والإدارى والطبى والعاملين بالفريق المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك بمقر النادى تحت إشراف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق.

وكان الفريق قد أجرى المسحة الأولى وأسفرت عن وجود حالتين ويخضعان للمتابعة من قبل الجهاز الطبى للفريق.

وفي سياق آخر اعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية بيان رسمي، أطلق خلاله مبادرة جماهيرية لدعم النادي ماليًا وقبول التبرعات.

وقال المصري في بيان له: “يتشرف مجلس الإدارة بدعوة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورجال الأعمال ومحبي النادي لدعمه ماديًا في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدوري”.

لماذا يريد الأهلى ضم طاهر الجناح ؟

وتابع: “مجلس إدارة النادي يعلن فتح التبرعات لدعم النادي وسيكون التواصل مع المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة في هذا الشأن”.

ويعانى فريق المصري البورسعيدي من نقص كبير فى موارده المالية اثر تفشي فيروس كورونا وتوقف الدوري على مدار 4 شهور مما ادى إلى تدهور الحاله المالية للنادي.

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات له لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة إف أم، أن الإعلان عن الكرة الموحدة للدوري المصري جاء ضمن خطط اللجنة الخماسية في إعلاء قيمة منتج الدوري المصري والكرة المصرية بشكل عام، وذلك بجانب تطبيق تقنية الڤار وهذا هدف اللجنة العمل بطريقة متوازية على جميع الملفات وهذا الملف جهد أعضاء اللجنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.