أخبار أسيوطأهم الأخبارمحافظات

أسيوط تودع محافظًا وتستقبل آخر كيف كان اللواءين خلال فترة عملهم؟

عبدالله تمام

شهدت حركة التنقلات الجديدة، التي تم الإعلان عنها اليوم الأربعاء، تعيين اللواء عصام سعد محافظًا لأسيوط خلفًا للواء جمال النور الدين الذي عُين محافظًا لكفر الشيخ.

في وداع «جمال نور الدين» عن أسيوط كيف كان المحافظ الإنسان؟

وعلى مدار فترة العمل في محافظة أسيوط، كان المحافظ اللواء جمال نور الدين متصلًا بأهل المحافظة، سواء كان من المدينة أو من القرى، حيث كان حريصًا على خدمة الجميع المواطنين، وذلك حسبما شهد له أهالي المحافظة.

هذا وكان نور الدين، يعامل جميع المواطنين على مسافة واحدة دون تمييز أحد على آخر وبدون مجاملة أو محسوبية لأحد، فلا يجامل أحدًا ولا يعامل أحد على حساب آخر، فكان منشغلًا بكل ما يجرى داخل المحافظة.

حركة التنقلات.. اللواء عصام سعد محافظًا لأسيوط خلفًا للواء جمال نور الدين

لم يكن لمحافظ أسيوط السابق، جمع من الأصحاب في ديوان المحافظة، كما يفعل غيره كثير من المحافظين، فقد تولى المهمة في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة، فيما عمل على الارتقاء بها وخدمة مواطنيها.

ومن جانبهم أعرب أهالي أسيوط عن حزنهم، عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، لرحيل اللواء جمال نور الدين عن ديوان المحافظة، حيث عبر قال أحدهم «خسرنا اللواء جمال» فيما قال آخر: «أسيوط ملهاش حظ».

خلال فترته القصيرة ماذا عُرف عن اللواء عصام سعد في الفيوم؟

وعن اللواء عصام سعد المحافظ الجديد لمحافظة أسيوط، فعرف عنه أنه كان جادًا في العمل بمحافظة الفيوم، التي تولى مهمتها قبل شهور قليلة من توليه مهمة محافظة أسيوط، حيث كان متواضعًا لأبعد الحدود، رغم قصر فترته بالمحافظة إلا أنه ترك بصمة في ديواناه، حتى أنه كانت بالحافظة جنازة لمدير مكتب رئيس الجمهورية، فحرص بنفسه على تلقى عزاء واجب العزاء مع أهالي المتوفي.

بالأسماء.. ننشر حركة التنقلات الجديدة للمحافظين ونائبيهم

وهذا ما يدلل على إنسانيته، التي ربما تبعث رسائل أمل وتفاءل إلى أهالي محافظة أسيوط بمحافظهم الجديد، في الفترة القادمة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق