فيديوهات

أشرف صبحي: جار إتمام صناعة 7500 متر يوميًا من النجيلة الصناعية

أحمد حمدي

أوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،نه منذ 2014 حتى الآن تم الاعتماد على النجيل الصناعي في الملاعب، ولذلك جرى الاتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي لإنشاء مصنع نجيل صناعي بتكنولوجيا ألمانية بحتة.

وأشار “صبحي”، خلال كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية، اليوم الأحد، انه جار إتمام صناعة 7500 متر يوميًا لتغطية الأسواق المحلية والدولية، مبيناً أنه أصبحت لوزارة الشباب كلمة في الاقتصاد المصري من خلال التفكير فى تغطية تكاليف ما نديره، والدخول بالمنتج المصرى بالاستثمار فى العالم الخارجى.

واعتبر وزير الشباب والرياضة، ان الوزارة فى الفترة الحالية تعمل على  تطوير الاستادات على مستوى المحافظات وتطوير المدن الشبابية وبيوت الشباب ومنتديات الشباب، مشيرا الى انه تم الإعلان عن تدشين منظومة جديدة في الأندية ومراكز الشباب التابعة للوزار على أن يكون هناك جزء حكومي وإشراف من الوزارة ولكن بدعم وتمويل مستثمرين ورجال أعمال يكون لهم نسب انتفاع متفق عليها لتحقيق استفادة للجانبين.

 

وأكد ان الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تألوا جهداً فى صناعة الشباب وبناء الانسان من كل الجوانب، مبينًا أن مصر تمتلك بنية رياضية بلغت 1025 من الوحدات الشبابية الرياضية بتكلفة مليار و600 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى