فن ومنوعات

محمد نجاتي يعلق على أزمة منة شلبي

 

أكد الفنان محمد نجاتي، أن الفنانة منة شلبي نجمة كبيرة ومهمة وشرفت مصر دوليا، وقدمت أدوارا قوية، وصعب جدا نراها في موقف صعب ونقف بدون مساندة لها.

وقال نجاتي في برنامج “مطلوب للرد” الذي تقدمه المذيعة آسيا محمود على قناة “الشمس”: رأينا ناس شمتت أو فرحت في الموقف الذي وضعت فيه ونتمنى ألا نرى شيئا سيئا لها لأنها تهم كل الجمهور العربي وليس المصري فقط.

وأضاف نجاتي: أرى أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، توصلك للجمهور بشكل مباشر ولكن يقع الفنان في مأزق أنه تحت المجهر طوال الوقت.

وأكمل نجاتي: ظللت طوال حياتي أبتعد عن إنشاء بيزنس خاص بي باعتباري فنان علي أن تركز على عملي وفني فقط، ولكني اكتشفت أنه أمر خاطئ ولابد أن وجود مصدر دخل آخر يحميك من الوقوع في فخ اختيار دور غير مناسب أمر مهم جدا، وبالفعل افتتحت مشاريع عبارة عن كافيهات.

وشدد “نجاتي”، على أنه لا يقبل دخول زوجته أو بنته إلى مجال الفن، نظرا لصعوبة العمل في المجال، مشيراً إلى أنه لا يستطيع أن يذهب إلى المنزل وزوجته موجودة في بلاتوه آخر تقوم بالتصوير، وأنه يشفق على ابنته من هذا المجال.

جدير بالذكر أن برنامج “مطلوب للرد” يذاع على قناة الشمس يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة الحادية عشر مساءا من إنتاج أحمد جرادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى