أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

أصالة تطرح ألبوم في قربك.. قريبًا

 

نشرت الفنانة اصالة نصرى، صورة عبر حسابها على إنستجرام، صورة لـ بوستر ألبوم “فى قربك”، المنتظر طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.


وكتبت اصالة، على الصورة قائلة: “انتظروا قريبا جدا البوم اصالة في قربك على تطبيق deezremena.

 

وقررت آصالة مؤخرًا خوض تجربة التمثيل ولكن كضيفة شرف من خلال الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، والذي يتولى مسئولية إخراجه زوجها المخرج طارق العريان.

ويفرض صناع هذا العمل حالة من التكتم على تفاصيل دور آصالة ومدة ظهورها بالفيلم الذي يخوض المنافسة بموسم عيد الأضحى السينمائي القادم.

 

ولاد رزق 2 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرًا أغنية “كبير الشوق” على طريقة الـ”ـsingle” وحققت من خلالها ردود أفعال إيجابية، وهي باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر الجابر، وألحان أسامة العطار، وتوزيع محمد صالح، ومكس وماستر جاسم محمد.

 

View this post on Instagram

 

لايهمّ لو كانَ هناك البعض من الّذين لمّ تقوَ قلوبهم على الحبّ ، لايهمّ لو عرفنا بعضهم ، ولو عادانا بعضهم ، لايهمّ .. فالخير في النّاس أكثر ، والطيّبون أكثر ، والمُخلصون أكثر ، الخير في الأكثر ، ولايهمّنا غير ذلك ، فنحن في المحبّة غارقون وكراهيتنا عادله فلا يُظلم على يدنا حتّى منّ ظَلَمَنا ، وفي ابتعادنا ودّ ، ومثلنا كثير والأفضل منّا أكثر ، الخيّرون همّ بناة الحياة والهدّامون ضِعاف قِلّه ، لايهمّ إنّ حاولوا المهمّ أنّ نسمو .. #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى