فن ومنوعات

أغنية محمد رمضان “بلالين”.. فيديو

شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه متفاعل مع أغنيته الجديدة التى تم طرحها من ساعات قليلة وهى آخر أعمال رمضان الغنائية.

وأعلن رمضان منذ أيام عن تقديم فيلم جديد يحمل اسم “نمبر وان” ونشر فيديو على نغمات أغنية الاسطورة وكتب:”توكلنا على الله بدأنا فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر..سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري.

يذكر أن رمضان غاب عن السينما من آخر أفلامه الكنز 2 والذي نافس بقوة وحقق ايرادات كبيرة فى شباك التذاكر وقام كل من شارك فيه بتقديم أداء مميز، ظهر رمضان فى فيلم الكنز بخمس شخصيات مختلفة.

ويحرص رمضان على مشاركة جمهوره ومتابعيه العديد من تفاصيل حياته عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تثير الكثير من الجدل فى أغلب الأحيان.

شارك رمضان فى السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل المشوار والذى واجه الكثير من الإشاعات حول ترك المخرج محمد ياسين للعمل أثناء التصوير مع نفي من قبل فريق العمل.

مسلسل “المشوار” المسلسل من إخراج محمد ياسين،وبطولة الفنان محمد رمضان وتشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور ،أحمد صفوت وآخرون من النجوم، تأليف محمد فريد.

واجه مسلسل المشوار العديد من الانتقادات واتهم بعدم تقديم اي جديد ولم يحقق محمد رمضان نفس نجاح مسلسلاته السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى