«أفضالك علي كل الناس».. نجوم الفن يودعون الموسيقار خالد فؤاد

0

رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت 9 يناير 2021 الموسيقار خالد فؤاد عن عمر تجاوز 72 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة.

وقد تحولت حسابات النجوم والفنانين الشخصية بمختلف أعمارهم وإنتماءاتهم علي وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي إلي سرادق عزاء بعد وفاة الموسيقار خالد فؤاد.

ويعرض «اليوم» في السطور التالية أبرز النجوم الذين ودعوا الموسيقار «خالد فؤاد»: 

أصالة: 

رثت الفنانة أصالة الموسيقار خالد فؤاد، الذى غيبه الموت فجر اليوم السبت 9 يناير عن عمر تجاوز 72 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة.

ونشرت أصالة مقطع فيديو يجمعها بالراحل خالد فؤاد، وعلقت عليها: «لاتكفي الكلمات لتفسير حزني وغربتي فوق غربتي بغيابك .. سأبقى أُحاكي روحك الطيّبه وأدعو الله لك بالرّحمه والمغفره ولنا الصّبر على فراقك».

بينما نشرت أصالة صورة للموسيقار الراحل عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها: «كان بمثابة والدي وكنتُ اُناديه ( أبي) .. كريماً جدّاً وخلوقاً ومهذّباً وحنوناً طيّباً .. سأفتقد خوفه عليّ واطمئنانه الدّائم .. سأفتقده كما أفتقدُ الغالين جدّاً منّ أحبّائي الّذين رحلوا .. أدعوا له اليوم كثيراً لأنّه كان يفيض بالحبّ وبالعطاء .. رحم الله أبي الحبيب الدّكتور المايسترو خالد فؤاد».

 

نانسي عجرم: 

نعت المطربة نانسي عجرم الموسيقار خالد فؤاد الذى غيبه الموت فجر اليوم السبت 9 يناير عن عمر تجاوز 72 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة.

وقالت نانسي عجرم في تغريدة لها : «خسرت اليوم صديق قريب لقلبي، ترافقنا بكتير حفلات وكان شريك بنجاحها.. المايسترو الكبير #خالد_فؤاد خسارتك كبيرة مايسترو غيابك رح يكون صعب، رح نشتقلك ونشتاق لضحكتك وشغفك بالموسيقى.. الله يرحم روحك ويصبر عائلتك».

ديانا كرزون:

نعت النجمة ديانا كرزون، الموسيقار والمايسترو الكبير خالد فؤاد، الذي غيبه الموت فجر اليوم السبت 9 يناير عن عمر ناهز 72 عامًا، إثر أزمة صحية مفاجئة.

وكتبت ديانا، عبر حسابها على تويتر :”‏‏المايسترو الكبير ‎خالد فؤاد في ذمة الله.. الله يرحمك دكتور.. أول مرة بغني في مهرجان مواهب في دبي كنت معي تعلمت منك ورجعت قابلتك بعد الشهرة في أكبر مهرجانات وحفلات وبرامج الوطن العربي تشرفت بالوقوف الى جنبك.. الله يرحمك”.

لطيفة: 

نعت الفنانة لطيفة الموسيقار خالد فؤاد الذى غيبه الموت فجر اليوم السبت 9 يناير عن عمر تجاوز 72 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة.

ونشرت لطيفة عدة صور لها مع الموسيقار الراحل، وعلقت عليها: «ماذا اقول في هذا اليوم الحزين .. فقدت انسان واستاذ من اغلى الناس على قلبي رفيق درب و اخ عزيز و استاذ من أأمن الناس اللي اتعاملت معاهم .. كان بيخاف عليا زي اخويا .. سافرنا كتير مع بعض و نجحنا كتير مع بعض .. حقبة من الزمن قضيناها مع بعض».

وتابعت: «الف رحمة ونور على روحك يا خالد يا مايسترو يا عظيم .. كل الموسيقيين في الوطن العربي كانوا بينتظرونا عشان يشتغلوا معاك في مصر فى تونس في الجزائر في دبي في كل مكان».

وأضافت: «كنت مثال للفنان الملتزم الحريص .. افتقدتك وكل الوسط الفني افتقدك .. اعزي نفسي و اعزي عائلتك و اولادك .. الى جنة الخلد يا خالد .. انا لله وانا اليه راجعون #خالد_فؤاد #احزاننا كثرت #اللهم لا اعتراض».

خالد حماد: 

نعى الموسيقار خالد حماد المايسترو خالد فؤاد، الذى غيبه الموت فجر اليوم السبت 9 يناير عن عمر تجاوز 72 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة.

وقال خالد حماد في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «المايسترو خالد فؤاد .. سوف نفتقدك رحمة الله على هذا الرجل البشوش المتواضع إنا لله و إنا إليه راجعون».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.