أفلام أجنبية تعرض بالسينمات غدا.. تعرف عليها

0
تستقبل دور العرض المصرية عددًا من الأفلام الأجنبية للمرة الأولى بداية من صباح غد الأربعاء.

ويستعرض اليوم أبرزها في التقرير التالي:

«Pinocchio» والذي تدور قصته حول الفتى بينوكيو الملعون، وهو الدمية التي دبت فيها الروح من أمنية لمالكها جيبيتو، وبينما يأمل بينوكيو في التحول لصبي حقيقي، يقف الكذب بينه وبين حلمه، والفيلم الجديد من بطولة روبيرتو بينيني وفريدريكو ليلابي ومارين فاكث وروكو باباليو.

«Clara» الذي يشارك في بطولته أولكسندير بوربنياك وسيرجي سولوباي وفيرونيكا لوكيانينكو، وتدور أحداثه حول “كلارا” التي تعيش في عالم خيالي مذهل، ممتلئ بالمخلوقات الغريبة والتنانين والأقزام والسحرة، فتخوض كلارا رفقة أصدقائها العديد من المغامرات ليقع مستقبل العالم بين يديها.

 «The 2nd» كاسبر فان دين وساماير أرمسترونج وريان فيليب ووليام كات، والعمل تدور أحداثه حول أوليفيا التي تستعد للعودة للمنزل مع سائق العائلة الجديد الذي لم تراه من قبل، يشك زميل لها في هوية السائق، وسرعان ما يكتشف الثنائي أن السائق قاتل مأجور مكلف بخطف أوليفيا.

ويواصل فيلم Tenet تواجده بدور العرض المصرية بشكل قوي للغاية وحصده للإيرادات، وتدور أحداثه حول شخص متسلحًا بكلمة واحدة فقط (عقيدة) ومن أجل بقاء الجنس البشري، وهو من بطولة جون ديفيد واشنطن وروبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.