فن ومنوعات

أكرم حسني عن حمو بيكا: «هقاضيه.. سرق أغنيتي»

أكد الفنان أكرم حسني، أنه يسير في إجراءات التقاضي بسبب سرقة أغنية “بالباقي لبان” من قبل المطرب الشعبي حمو بيكا وتحدث مع نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر والقضاء سيأخذ مجراه، موضحا أنه ليس ضد حمو بيكا أو أي من نجوم المهرجانات ولكن يختلف فقط مع الأشياء التي تخالف آداب المهنة.

وكشف أكرم حسني  خلال حواره مع الإعلامية “أسما إبراهيم”، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، عن أسباب عدم نجاح مسلسل رجالة البيت، قائلا: “بسبب عدم تحضيرنا الكافي للمسلسل”.

وقال “حسني”،: “لا أحب كلمة فشل، دائما أقول أنني جربت ولم أوفق وتعلمت”، متابعا: “أقول أنني نجحت في التعلم من غلطي”.

أكد الفنان أكرم حسني، أنه كان يجهز لعمل مشترك مع الفنان أحمد أمين وكان من المفترض يعرض في شهر رمضان القادم ولكن اعتذر أحمد أمين لظروف شخصية لا علاقة لها بأوراق العمل، قائلا: “أحمد أمين له حساباته الشخصية ورمضان القادم كان المفروض داخلين على مسلسل مع بعض ولأسباب خاصة اعتذر أحمد أمين”.

وعبر الفنان أكرم حسني، عن أمنيته خوض تجربة فنية جديدة يبتعد فيها عن الكوميديا ، مشيرا إلى أنه لن يتفرغ للغناء نهائيا لأن عمله الأساسي التمثيل ويستخدم الأغاني لإنعاش العمل الفني، قائلا: “لن أتفرغ للغناء وأستخدم الأغاني في الأعمال الفنية وانا معنديش مقومات المطرب وأنا مؤدي أغاني فقط وصوتي مش حلو”.

وقال إنه حال اختياره المشاركة في دويتو غنائي سيختار المشاركة مع النجمة سميرة سعيد، موضحا أن سميرة سعيد تقدم أنواعا مختلفة وتقدم مفاجئات فنية كثيرة خارج الصندوق ويميل إلى هذه النوعية من التفكير الفنية.

ورد على اتهامه بالغرور، قائلا: “محدش قال لي أني مغرور”، متابعا: “المرة الوحيدة اللي اعتذرت على أني أتصور مع شخص، كنت في المستشفى مع والدي وكان في مراحل مرضه الأخيرة وكان لازم يكون فيه شخص سانده وهو ماشي”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى