ألقى زوجته من الطابق الخامس بسبب خلافات بينهما.. تجديد حبس عامل في المطرية

0

صابر عاطف

قرر قاضى العارضات بمحكمة جنح المطرية، تجديد حبس المتهم بالقاء زوجته من الطابق الخامس بسبب خلافات أسرية 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجنى عليها اصيبت بشلل نتيجة سقوطها وارتطامها فى الأرض ولا يمكن استجوابها، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

ويذكر أن المتهم اعترف أمام جهات التحقيقات بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية وليس اصابتها بفيروس كورونا، مشيرًا الى أنه لم يعلم أن زوجته كانت مصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا ◄«بنادق آلية وخرطوش».. أمن أسيوط يضبط أطراف خصومة ثأرية بمركز أبنوب

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع مباحث الأموال العامة في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في تزوير عملات وطنية وتداولها بنطاق العديد من المحافظات.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى من إدارة مكافحة جرائم التزييف و التزوير تنسيقاً وقطاع الأمن العام أن وراء ذلك النشاط شخصين حاصل على بكالوريوس ويعمل بمجال التصوير، حاصل على دبلوم و مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية إذ إتخذا من محال إقامتهما وكراً لممارسة نشاطهـما الإجرامى فى تقليد العملات الوطنية بإستخدام أجهــزة حاسب آلى وطابعات كمبيوتر حديثة بقصد ترويجها على عملائهما بنطاق محافظات القاهرة، القليوبية، سوهاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.