رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إنتر ميلان اليوم

يستضيف ليفربول اليوم في العاشرة مساء بطل إيطاليا إنتر ميلان، على ملعب الأنفيلد، في لقاء يجمع بين الفريقين في إياب دور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا.

يدخل ليفربول اليوم أمام إنتر ميلان، بكل قوته لتحقيق الفوز أو التعادل، لحسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

يتوقع من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن يبدأ بتشكيل منظم ويالأخص على جانب وسط الملعب للحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، أو إضافة المزيد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إنتر ميلان:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، ارنولد.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، جونس.

خط الهجوم: محمد صلاح، فرمينيو، مانى.

محمد صلاح يترقب تحقيق رقم جديد في لقاء ليفربول وإنتر ميلان اليوم

ويسعي فريق ليفربول لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة لحسم التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، بينما الإنتر يحتاج إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين، لحسم التأهل مباشرة، وفي حال فوزه بهدفين فقط، سيلعب أشواطًا إضافية على أرض الأنفيلد، خاصة بعد إلغاء قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض، بداية من الموسم الحالي فيما دوري أبطال أوروبا.
وسجل المصري، محمد صلاح، هدفًا بلقاء الذهاب في إيطاليا، في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية تعود من فان دايك ويسددها صلاح بقوة وسط دفاعات الإنتر ويسكنها الشباك.
بهذا الهدف رفع صلاح، رصيده في دوري الأبطال إلى 36 هدفًا، وعلى مستوى كافة البطولات الأوروبية يصل لهدفه الـ 45 هدف، مع مختلف الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى