غير مصنف

أمانة المرأة بمستقبل وطن بندر المنيا تنظم القافلة الطبية الثانية لأمراض العيون

كتب …. محمود الحسيني

واصلت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن ببندر المنيا تحت رعاية النائب علاء السبيعى امين الحزب بالمحافظة ، والدكتور معتز كفافى امين الحزب بالبندر قوافلها الطبية لتوقيع الكشف على أمراض العيون لأهالينا، حيث تم تنظيم القافلة الطبية الثانية بجنوب المدينة.

كما نظمت الأمانة سلسلة من الندوات اليومية بدأت من 8 مارس الجاري ، للتعريف بالتعديلات الدستورية وأهميتها وضرورتها فى الفترة القادمة ، وفي سياق ذلك استضافت الأمانة في لقاءها الأسبوعي ، ا.وفاء العياط أمينة المرأة بالمحافظة ، و د.رحاب سراج الأمين المساعد وأعضاء هيئة مكتب المرأة بالمحافظة ، ودار الحديث على مجموعات العمل بالبندر والتحرك فى الفترة القادمة.

كما تضمن اللقاء حوارًا مع اللواء شادى ابو العلا نائب بندر المنيا، والذي أشار إلى دور المرأه الرئيسي والوطني في الفترة السابقة الداعم للدولة في كافة المناحي والمرجو منها فى الفترة القادمة.

وفي ذات السياق أكد الدكتور معتز كفافى أمين بندر المنيا على الدعم الكامل لأمانة المرأة فى الفترة القادمة ، وأنه لابد من إستهداف جميع فئات المرأة ومستوياتها وتعريفها بماهية التعديلات الدستورية، وأهميتها، موجهًا الشكر للاعضاء المرشحين لتولى امانات الحزب ببندر المنيا على المجهود المبذول، وكذلك الشكر لأمين الحزب بالمحافظة والامناء النوعيين على دعمهم لبندر المنيا.

وطالب كفافي من أمانة المرأة في الفترة القادمة أن تستهدف إقامة فاعليات داعمة للمرأة من قوافل طبية ودورات تدريبية ومعارض خيرية ، بجانب ندوات التوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى