حوادث

لضخ دماء جديدة.. تعرف على تفاصيل حركة تنقلات الشرطة 2023

خلال وقت قصير تصدر وزارة الداخلية بيانا بالأسماء عن مساعدي وزير الداخلية الجدد، وترقيات الضباط، وذلك في إطار الإعلان عن حركة الشرطة العامة 2023، وذلك في إطار ضخ دماء جديدة بكل قطاعات الوزارة، وخلال ساعات.

وانتهت وزارو الداخلية من إعداد حركة تنقلات الشرطة 2023، حيث تم إعداد قوائم وكشوف الضباط وتم عرضها على الرئيس لاعتمادها، وتعتمد الحركة على ترقيات الرتب الوسطى لتعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية بالقيادات الشابة.

وتتضمن حركة تنقلات الشرطة 2023 خروج بعض الرتب على المعاش لأسباب مختلفة سواء اجتماعية أو صحية، حيث انتهت وزارة الداخلية من إعداد قوائم المرشحين لتولى المناصب القيادية المختلفة في الوزارة ضمن الحركة العامة لعام 2023.

ومن المرجح أن تشهد حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023، الإطاحة بما يقرب من 15 لواء من مساعدي الوزير، والدفع بقيادات شابة إلى المناصب القيادية، حيث يعقد المجلس الأعلى للشرطة اجتماعا يرأسه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للإعلان عن حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023.

وتتم حركة تنقلات الشرطة في كل عام من شهر يوليو، حيث من المنتظر الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة اليوم الثلاثاء عن حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى