رياضة

أمم إفريقيا 2021.. كوت ديفوار تفشل في حسم التأهل بعد التعادل مع سيراليون

تعادل منتخب كوت ديفوار مع نظيره منتخب سيراليون بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم، الأحد، على استاد ليمبي ستاديوم، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الخامسة، لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

حصل منتخب كوت ديفوار على ضربة جزاء في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعدما تعرض اللاعب زاها لعرقلة داخل منطقة جزاء سيراليون، ويتولى اللاعب كيسي تسديد الكرة، ولكن الحارس محمد كمارا نجح في التصدي لها ببراعة.

ونجح هالير في الدقيقة 25،من تسجيل الهدف الأول لكوت ديفوار، بعد استلامه تمريرة رائعة ليجد نفسه مُنفردًا بالمرمى، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى داخل شباك سيراليون.

واستطاع موسى كامارا تسجيل هدف التعادل لسيراليون بعدما راوغ الدفاع الإيفواري، وسدد كرة رائعة داخل الشباك الإيفوارية.

وعاد المنتخب الإيفواري للتقدم مرة اخرى في الدقيقة 64 من زمن المباراة، عن طريق بيبي من تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها مباشرة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى سيراليون.

ونجح منتخب سيراليون المكافح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 90+2، بعد خطأ فادح من بادرا حارس مرمى كوت ديفوار، الذي سقطت منه الكرة أمام كولكر الذي مررها إلى حاجي كمارا، ليضعها داخل الشباك الخالية من الحارس.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد كوت ديفوار إلى 4 نقاط ويتأجل حسم تأهله إلى الجولة الأخيرة، فيما ارتفع رصيد سيراليون إلى نقطتين ليتمسك بأمله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى