حوادث

أمن القاهرة يضبط 5 بحوزتهم كيلو من مخدر الهيروين

صابر عاطف

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بدوائر وأقسام الشرطة.. وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ (بمديرية أمن القاهرة) لملاحظة الحالة الأمنية بطريق (مصر/الإسماعيلية الصحراوى) بدائرة قسم شرطة الشروق، تمكنت من ضبط (شخصين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة) حال إستقلالهما سيارة قيادة الأول بدائرة القسم.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، والهاتفين للإتصال بعملائها.

كما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطل) حال تواجده بمنطقة سكنه بدائرة قسم شرطة السلام أول.. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول – ميزان حساس) وبمواجهته إعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه.

كما تم ضبط (عاطلان) حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج.. وبحوزتهما ( كمية من الفودو المخدر وزنت 750 جرام – كمية من البودر المخدر وزنت 5 جرام – مبلغ مالى- هاتف محمول) وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الإفراج بالعفو وشرطيًا عن 392 من السجناء

عقد قطاع السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة وإنتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على 107) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، و إنتهت أعمالها إلى الإفراج عن 285 نزيلاً إفراجاً شرطياً.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث ، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء ، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

الداخلية: السماح لسيارات البناء والإنتاج بالسير من ٦ صباحًا إلى ٦ مساءًا ‎

فى ضوء صدور قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بحظر تحرك ‎المواطنين، ضمن الإجراءات الإحترازية المتبعة على مستوى الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين.

فقد تقرر السماح لسيارات النقل المحملة بمواد البناء والإنتاج بالسير من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً بصفة يومية.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق