حوادث

أمن كفر الشيخ يضبط بائع “كحول وكمامات” عبر الفيس بوك

صابر عاطف

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن كفر الشيخ في ضبط أحد الأشخاص بتهمة بيع “كمامات وكحول” عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

البداية عندما رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، قيام أحد الأشخاص بمحافظة كفرالشيخ بنشر مشاركات على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية (كحول و كمامات) مجهولة المصدر.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفرالشيخ، تم إستهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته ، وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الحساب والمشاركات المشار إليها ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقيامه بإنشاء وادارة الحساب المشار اليه للترويج لبيع مستلزمات طبية “كحول – كمامات” عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بـ 100 طربة حشيش.. ضبط تشكيل عصابي بمطروح

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عناصر تشكيل عصابي بتهمة الإتجار في المخدرات وبحوزتهم 100 طربة حشيش.

فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاطعناصر تشكيل عصابى مكون من أربعة أشخاص ” لدى ثلاثة منهم معلومات جنائية”، تخصصوا فى الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهم على نطاق واسع متخذين من دائرة قسم شرطة الضبعة بمحافظة مطروح مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح تم ضبطهم حال إستقلالهم سيارتين بأحد الأكمنة المعدة لهم بطريق (مطروح/الإسكندرية) بدائرة قسم شرطة الضبعة، وبحوزتهم 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام ومبلغ مالى و 4 هاتف محمول.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى مليون و300 ألف جنيه تقريباً.

وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

استغلوا الأطفال في التسول.. ضبط 4 سيدات وعاطل بالجيزة

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة في ضبط 5 أشخاص بتهمة استغلال الأطفال في أعمال التسول وإستجداء المارة بالطريق العام.

فقد تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الإجتماعى من ضبط 5 أشخاص، وهم 4 سيدات لثلاثة منهن معلومات جنائية و عاطل حال إستغلالهم لمجموعة من الأحداث فى أعمال التسول بالطريق العام بدائرة قسم الدقى بالجيزة، وبرفقتهم 9 أطفال يتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات “أولاد المتهمين المشار إليهم”.

وبمواجهة المتهمين إعترفوا بنشاطهم الإجرامى فى إستغلال أولادهم وبعض الصبية فى أعمال التسول للإستفادة المادية .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق