“أميرة مجدي”.. أيقونة المبادرات والعمل الخيري ودعم المرأة

0

 

الدكتورة أميرة مجدي، مقدمة برامج تلفزيونية في عدة قنوات خاصة، هدفها مساعدة الناس، وخدمة المرضى، ودعم المرأة المصرية، دشنت العديد من المبادرات الخيرية حتي تساهم في خدمة المحتاجين.

حاصلة على دكتوراة مهنية في الصحة النفسية والإرشاد الأسري، ولذلك لها الكثير من المشاركات، من خلال برامج في ماسبيرو والقنوات الخاصة للحديث عن العلاقات النفسية والصحية، وعلاقة الأسرة، وتسليط الضوء علي الحالات الإنسانية لإيجاد حلول لمشاكلهم ورفع العبئ عن كاهل المواطنين البسطاء.

لها باع في العمل الخيري مثل مبادرة “يلا نساعد بعض” لصالح مرضى السرطان، إضافة الى العديد من البرامج التليفزيونيه التي تكلمت فيها عن المساعدات الإنسانية، منها برنامج “اميرة والناس” و “بكره لينا” على قناة المحور، دارت حول شخصية “سايس سيارات” لمعرفة آراء الناس في هذه الشخصية وتأثيرها على المجتمع ، كما أن لها العديد من الإشتراكات في العمل العام والعمل الخيري.

تعتبر أميرة واحدة من أكثر السيدات مشاركة في العمل العام، فهى صاحبة عدد كبير من المبادرات على رأسها “ليكي الحق” كما ترأست مؤتمري، (بناة الأهرام، تنمية المرأة المصرية).

مما يجدر ذكره أن الدكتورة أميرة مجدي سبق لها وأن خاضت المنافسة على المقعد الفردي لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة القاهرة، مما يدلل على شخصيته متنوعة التوجه والطموح، فريدة التكوين، فهي امرأة تخوض غمار مجالات عدة وتسعى دائماً ترسيخ مبادئ وقيم مجتمعية تخصها وتخص المرأة المصرية ككل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.