أمير توفيق: بواليا اختيار موسيماني الأول

0

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، في تصريحات صحفية أن والتر بواليا كان الاختيار الأول لـ بيتسو موسيماني بسبب ما يراه من مميزات ومهارات وقدرات.

وقال توفيق: “الأهلي وضع بواليا ضمن دائرة اهتماماته منذ فترة كبيرة وهو ما توافق مع رغبة موسيماني في التعاقد معه، لذلك كان هناك اتفاق مبكر مع الجونة واللاعب على الانضمام لصفوف الفريق”.

من ناحية أخرى نفى أمير تواجد بواليا ضمن قائمة تضم جاكسون موليكا ولابا كودوجو وكيجان دوللي لتدعيم هجوم الأهلى، قائلا: “كل الأنباء المتداولة كانت غير صحيحة فالأسماء الثلاثة لم تدخل يوما حسابات أو تفكير النادي”.

وإستكمل أمير حديثه “أوجه الشكر لمجلس إدارة الجونة وحسام الزناتي المدير الرياضي على تعاملهم باحترافية خلال إتمام التعاقد وكذلك الالتزام بالاتفاق السابق معنا رغم العروض التي تقدمت بها الأندية الأخرى”.

كما وجه أمير الشكر للاعب قائلا: “والتر رفض إغراءات مالية لا تُرفض من أندية أخرى من أجل إقناعه بتغيير رغبته في اللعب للأهلي من خلال عروض مالية كبيرة لكنه أبدى تمسكا بارتداء قميص الأهلي”، وأوضح كذلك “بواليا سيكون إضافة مهمة للفريق محليا وإفريقيًا وخلال كأس العالم للأندية 2020”.

وحول الجدل حول جنسية مهاجم الأهلي الجديد قال توفيق: “بواليا كونغولي وليس زامبي كما هو متداول”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.