أهم الأخباراخترنا لكغير مصنففن

أمير كرارة: «ربنا مديني الصحة لأفلام الأكشن»

أكد الفنان أمير كرارة، أنه مستمر في تقديم أفلام الأكشن طالما الجمهور يشيد به ويطلبها منه، إضافة  لأهمية الدوبلير في مثل هذه الأفلام.

وأشار “كرارة” في حديثه إلى أن فريق العمل من بينهم أحمد عبد الله وعمرو مجايفر يحافظون على ما يقدمه لدى الجمهور، لافتا إلى أنهم يبذلون قصار جهدهم حتى يظهر العمل بمظهرًا مشرف.

وعن “حرب كرموز” أوضح كرارة، أن هناك أشياء لابد أن يجسدها دون الاستعانة بدوبلير مثل المشاهد الصعبة في فيلم حرب كرموز.

ولفت “كرارة” أنه لايحب أن يغير فريق عمله بطريقة مستمرة مثل ما يفعل بعض النجوم محافظا على انسجام فريق العمل والقدرة معه على الإبداع المستمر، مؤكدا أن نجاح العمل يظهر حين يكون في ترابط بين أفراده حيث يبرز نجاح العمل من الأشخاص المحبه لبعضها كالسبكي والمخرج بيتر ميمي.

يذكر أن “كرارة” جسد دور الضابط لعدة مرات في مسلسلات عدة مسلسل “كلبش” الجزئين الأول والثاني، وأيضًا فيلم “حرب كرموز” حتى أصبح أيقونة لضابط الشرطة في مصر، وأصبح محبوبًا من قبل رجال الشرطة.

 

طل علينا  أمير كرارة للمرة الأولى  كمودل  في مجال الإعلانات ثم كمقدم برنامج “ستار ميكر” ثم توالت أعماله الفنية الدرامية والسينمائية.

هذا وقد استأذن  الفنان أمير كرارة الاعلامى رامى رضوان  مغادرة  الاستوديو على الهواء  بشكل مفاجىء وغير متوقع لمدة تجاوزت الخمس دقائق فى لافتة رقيقة منه لإحضار بوكيه من الزهور  فى برنامج “مساء دى ام سى”والذى يقدمه الاعلاميان “رامى رضوان و ايمان الحصرى “،حيث اضطروا لأخذ مدخلات تلفونية وفاصل اعلانى .

جاء ذلك خلال احتفالية قناة “dmc” بمرور ثلاث سنوات على انطلقها في14 يناير 2017،حيث تعتمد القناة على المصداقية والمهنية في كل ما تقدمه من برامج وأخبار كانت قناة مميزة منذ انطلقتها حتى الآن، وتمنوا جميع العاملين فيها المحافظة والاستمرارية في هذا النجاح وان يكون عام مليئًا بالخير والتألق للجميع.

 

 أمير انه لايحب ان يغير فريق عمله،حيث يبرز نجاح العمل من الاشخاص المحبه لبعضها كالسبكى والمخرج بيتر ميمى

تخلى النجم أمير كرارة عن شاربه، بعد أن أصبح موضة ولوك أقبل على تقليده الكثير من الشباب المصري، والذي عبر عن مدى استياء وقلقه لاعتياده على مظهره بشارب، وذلك لتصويره المسلسل الرمضاني الجديد الاختيار، والمقرر عرضه فى رمضان 2020، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجي.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق