رياضة

أمير مرتضى منصور يعلن دخول الزمالك معسكر مغلق بعد مسحة كورونا الثانيه

أحمد محسوب نجدي

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة  بنادي الزمالك أن الفريق الأبيض سيدخل معسكر مغلق بعد الانتهاء من إجراءات المسحة الثانية للاطمئنان على اللاعبين.

وقال أمير مرتضى، عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه تم الانتهاء من المسحة الأولى اليوم الجمعة للاطمئنان على اللاعبين وسيتم ابتداءً من الغد خضوعهم لإجراء قياسات طبية بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر وسيتم تقسيم اللاعبين على مجموعات خلال 3 أيام.

وأضاف المشرف على الكرة بالزمالك: “سنقوم بإجراء المسحة الثانية خلال 72 ساعة بعدها يدخل الفريق في التدريبات الجماعية”.

واختتم: “سندخل في معسكر مغلق عقب ظهور نتائج المسحة الثانية والاطمئنان على جميع اللاعبين”.

وفي وقت سابق خضع لاعبو الزمالك لإجراءات المسحة الطبية الأولى بمقر النادي الأبيض اليوم الجمعة تحت إشراف محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

شاهد الصور..

 

أسوان يجرى مسحة كورونا لعضوى النادى قبل الالتحاق بمعسكر الفريق

 

خضع ثنائى مجلس إدارة نادى أسوان إيهاب منصور ومحمد حمدى عباس لإجراءات المسحة الطبية للكشف عن كورونا قبل الالتحاق بمعسكر الفريق بالقاهرة.

ويستعد أبناء الجنوب بقيادة أحمد كشرى المدير الفنى لأسوان لاستئناف مسابقة الدورى العام بعد فترة التوقف الطويلة التى بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

كما توجه ثنائى مجلس أسوان إلى القاهرة لمتابعة معسكر الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع مجلس الإدارة ولجنة الكرة، ودعم الجهاز الفنى بقيادة أحمد كشرى واللاعبين استعدادا لاستئناف الدورى الممتاز، والوقوف على أحوال وشئون معسكر الإعداد بالمركز الأومبى أولا بأول وتذليل أى عقبات أو مشكلات تظهر حتى يستفيد الفريق من معسكره الذى تم بالتنسيق بين مجلس إدارة النادى ومحافظ أسوان ووزير الشباب والرياضة.

وعلى صعيد آخر طلب المدير الفني للنادي الأهلي السويسرى رينيه فايلر من ديفيد سيزا المدرب العام للفريق تجهيز تقرير خاص عن صالح جمعة لاعب الفريق ومدى التزامه خلال الفترة الماضية وذلك بعدما شارك فى تدريبات الفريق الجماعية وكذلك جديته ووزنه وغيرها من الأمور التى سيُناقشها ويبحثها المدير الفنى للفريق بعد عودته من إجازته الحالية فى سويسرا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق