رياضة

أمير مرتضى: نستعد لدوري أبطال إفريقيا وهدفنا الحصول علي اللقب

أحمد محسوب نجدي

اكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الزمالك أن الفريق ليس لديه أي مشكلة في عودة نظام مسابقة دوري أبطال أفريقيا كما كان بإقامة مباريات نصف النهائي ذهاب وعودة .

واضاف أمير مرتضى إنه سواء كانت البطولة ستقام من جولة واحدة أو بنظام الذهاب والعودة فهو أمر يخص الكاف اما الزمالك فلديه الاستعداد في كل الحالات.

وتابع: “نستعد جيدا من الناحية الفنية وتجهيز الفريق بالشكل المطلوب في الوقت الحالي قبل استئناف البطولة، أما عوامل الأرض أو نظام المسابقة فلا أزمة بالنسبة لنا ومستعدون تحت أي ظروف لأن تركيزنا هو تحقيق اللقب”.

وعلي جانب آخر دخل مسئولو الزمالك فى مفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية مع أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي فى محاولة لحسم ضمه قبل نادي الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزمالك ضم أسامة جلال خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الظفر بخدماته وتغيير وجهته بعد أن بات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الأهلى.

وتلقى مسئولو إنبي اتصالات قوية من جانب الزمالك لحسم صفقة انتقال أسامة جلال إلى الأبيض خلال الفترة المقبلة، وعرض الزمالك مبلغا ماليا كبيرا للظفر بخدمات جلال بجانب حصول إنبي على عدد من لاعبي الفريق الأبيض الراحلين خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبدأ اللاعب يفكر بالفعل فى قبول عرض الزمالك خاصة بعد الإغراءات المالية المقدمة له بجانب تباطىء مسئولو الأهلى فى حسم ضم اللاعب رغم تأكيد رغبته فى اللعب للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

ويعد أسامة جلال واحدا من اللاعبين البارزين داخل الفريق البترولى فى ظل المستويات الجيدة التى يقدمها مع فريقه وتواجده أيضا بشكل مستمر فى التشكيل الأساسى للمنتخب الأولمبي المتأهل إلى دورة أولمبياد طوكيو المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى