محافظات

أمين حزب الشعب الجمهوري بسوهاج يلتقي شباب الجامعات في حوار حول الحياة الحزبية

استقبل المهندس محمد عويضة، أمين حزب الشعب الجمهوري بسوهاج عدد من شباب الجامعات بمحافظة سوهاج، فى إطار التواصل مع الحزب لعرض عدد من المقترحات والاستماع لرؤية الحزب تجاه عدد من القضايا وطرح عدد من التساؤلات التي تدور حول الحياة السياسية والحزبية بمحافظة سوهاج.

وبدأ الاجتماع بكلمة المهندس محمد عويضة، أمين الحزب الذى رحب فيا بالشباب المتواجدين داخل مقر الحزب، مؤكدا أن الحزب يفتح أبوابه لاستقبال الجميع وخاصة الشباب باعتبارهم المستقبل.

وقال عويضة، إن الشباب هم بناة المستقبل وان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية يولي إهتمام كبير بالشباب، ودائما ما يشدد على تمكينهم والاستماع لهم في كافة اللقاءات معهم ومن هذا المنطلق يلتزم حزب الشعب الجمهوري بدورها الوطني تجاه شباب المحافظة من خلال تنظيم العديد من الندوات ورش العمل والتدريب وتنظيم المسابقات وتكريمهم في كافة المناسبات.

وتحدث أمين الحزب لشباب الحاضرين حول أنشطة الحزب المختلفة وفعالياته وكيفية الانضمام إليه وكذلك دوره في المشاركة المجتمعية والحياة السياسية.

وأجاب أمين الحزب على عدد من التساؤلات التي طرحها الشباب من بينها دور الحزب فى الحوار الوطني وخطة عمل الحزب خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى