فن ومنوعات

الأربعاء.. عرض فيلم ” فيلا ٦٩ ” بمركز الثقافة السينمائية

كتبت-صفاء عبدالرازق

يقيم مركز الثقافة السينمائية ٣٦ شارع شريف التابع للمركز القومي للسينما الأربعاء القادم الموافق ٢٦ يوليو أمسية سينمائية يعرض خلالها الفيلم الروائي الطويل ” فيلا ٦٩” للمخرجة ايتن أمين وبطولة خالد ابو النجا ، لبلبة ومن إنتاج ٢٠١٣.

ويدور احداث الفيلم في إطار كوميدي حول ” حسين “الذي إختار لنفسه أن يعيش منعزلاً داخل إطار خاص به إلا أن قدوم شقيقته( لبلبة) للعيش بمنزله الذي بدوره جعل حياته تختلف بما يحمله ذلك من مواقف كوميدية.

الفيلم شارك في مهرجان أبو ظبي الدورة السابعة عام ٢٠١٣،كما حصد الفيلم جائزة لجنة التحكيم الخاصة بالعالم العربي فى مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي ٢٠١٣، وتم عرض الفيلم ضمن فعاليات بانوراما الفيلم الأوربي ٢٠١٣، وتم عرض الفيلم في مهرجان كرامة لأفلام حقوق الإنسان في الأردن.

جدير بالذكر ان الفعاليات تقام تحت اشراف الكاتبة /امل عبد المجيد مدير عام مركز الثقافة السينمائية وذلك الاربعاء الموافق ٢٦ يوليو في تمام الساعة ٧ مساء بمقر مركز الثقافة السينمائية ٣٦ ش شريف، جميع الفعاليات التي يقيمها المركز القومي للسينما متاحة ومجانية للجمهور .

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى